اليابان تتقدم على روسيا في ربع نهائي كأس الاتحاد للتنس

الرياضة

اليابان تتقدم على روسيا في ربع نهائي كأس الاتحاد للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/607390/

منحت اليابانية آيومي موريتا نقطة التقدم الثانية لمنتخب بلادها، إثر تغلبها على الروسية يلينا فيسنينا بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-4) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 10 فبراير/شباط، ضمن منافسات اليوم الثاني للدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد لتنس السيدات.

منحت اليابانية آيومي موريتا نقطة التقدم الثانية لمنتخب بلادها، إثر تغلبها على الروسية يلينا فيسنينا بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-4) و (6-1) في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد 10 فبراير/شباط، ضمن منافسات اليوم الثاني للدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد لتنس السيدات.

وكانت موريتا قد أحرزت نقطة التعادل لليابان بفوزها على منافستها الروسية الأخرى يكاترينا ماكاروفا بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2) في المواجهة التي جمعتهما يوم السبت.

بينما كانت ماريا كيريلينكو قد منحت النقطة الأولى لروسيا بعد تغلبها على منافستها اليابانية المخضرمة كيميكو داته-كروم بمجموعتين متتاليتين بواقع: (7-6) و (6-4) في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما يوم السبت ايضاً.

وستقام مباراة الفردي الأخرى اليوم الأحد أيضا وتجمع ماكاروفا مع كيميكو داته-كروم، إضافة الى لقاء الزوجي الذي سيجمع الثنائي الروسي مارغاريتا غاسباريان ويلينا فيسنينا مع الزوجي الياباني ميساكي دوي وموريتا.

دوري أبطال اوروبا