إسعاف سجين سريلانكي خبأ هاتفه في مكان حساس أثناء تفتيش زنزانته

متفرقات

إسعاف سجين سريلانكي خبأ هاتفه في مكان حساس أثناء تفتيش زنزانته
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/607309/

ذكر مسؤول في أحد مستشفيات سريلانكا ان الأطباء أجروا عملية لسجين يبلغ من العمر 58 عاماً لاستخراج هاتف نقال من مؤخرته. وقد تعمد الرجل وضع هاتفه في هذا المكان حين فاجأه حراس السجن بتفتيش زنزانته.

ذكر مسؤول في أحد مستشفيات سريلانكا ان الأطباء أجروا عملية لسجين يبلغ من العمر 58 عاماً لاستخراج هاتف نقال من مؤخرته، كما أفادت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC".

وقد تعمد الرجل وضع هاتفه في هذا المكان حين فاجأه حراس السجن بتفتيش زنزانته. لم تنتهي سلسلة الأحداث المفاجئة للسجين عند هذا الحد.

فقد سارت الامور بادئ الأمر على ما يُرام الى حد ما، لكن حراس السجن سمعوا صوت رنين الهاتف المحمول يأتي من مكان ما، ليكتشفوا ان الرجل أخفى تيلفونه في هذا المكان الحساس، فافتضح أمر السجين.

ربما كان للخدعة ان تنطلي على حراس السجن لو لم يتصل بالسجين أحد أصدقائه، الذي اختار أقل الأوقات ملائمة للحديث مع صديقه والاستفسار عن أحواله.

هذا وقد تمت إعادة السجين الى زنزانته بعد ان استخرج الأطباء الهاتف المحمول من سجنه الاضطراري. ويعاقب الرجل بالحبس لمدة 10 أعوام بعد إدانته بجريمة سرقة، وذلك في سجن "وليكادا" ذي الحراسة المشددة والواقع في العاصمة كولومبو.

أفلام وثائقية