قبل أيام من عيد العشاق .. "سأظل أحبك دائماً" تتربع على عرش الأغاني الشعبية في أمريكا

متفرقات

قبل أيام من عيد العشاق ..
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/607236/

حصلت أغنية I Will Always Love You بأداء النجمة الراحلة ويتني هيوستن على نسبة 38% في استطلاع للرأي أجرته مؤسسة "هاريس إنترأكتيف" الأمريكية، مما وضعها في موقع الصدارة في قائمة الأغاني الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.

حصلت أغنية I Will Always Love You بأداء النجمة الراحلة ويتني هيوستن على نسبة 38% في استطلاع للرأي أجرته مؤسسة "هاريس إنترأكتيف" الأمريكية، مما وضعها في موقع الصدارة في قائمة الأغاني الأكثر شعبية في الولايات المتحدة، نقلاً عن موقع "القدس".

وقد تم الإعلان عن نتائج الاستطلاع قبل أسبوع واحد من 14 فبراير، وهو تاريخ احتفال العشاق بيوم الحب.

وتشير نتائج الاستطلاع أيضاً الى ان هذه الأغنية تربعت على عرش الأغاني المفضلة لدى أكثر من شريحة في أمريكا، شملت المنفصلين والمطلقين والأرامل. وحظيت الأغنية بشهرة عالمية واسعة بعد عرض فيلم "الحارس الخاص" في عام 1992، الذي لعبت فيه ويتني هيوستن دور البطولة أمام النجم كيفين كوستنر.

وقد عاد هذا العمل الفني المتميز ليذكر بنفسه مجدداً بعد الإعلان عن وفاة هيوستن في فندق "بيرلي هيلتون" الواقع في أحد أرقى أحياء لوس أنجلس بيفرلي هيلز.

يُذكر انه بالإضافة الى هذه الأغنية أعرب الأمريكان عن حبهم لأغانٍ أخرى، أشهرها how deep your love لـ "بيجيز" و When a Man Loves A Woman لبيرسي سليدج، كما ذُكر اسم جو كوكر بأغنية You are so beautiful، التي تعود لبيلي بريستون ودينيس ويلسون.

وكان أول بث لأغنية I Will Always Love You في عام 1974، بصوت مغنية الكونتري الأمريكية الشهيرة دولي بارتون التي كتبت كلماتها وألحانها. وأعادت بارتون تسجيلها في عام 1982 دون ان تحقق هاتين النسختين النجاح الكبير الذي حققته ولا تزال الأغنية بأداء ويتني هيوستن.. قبل ساعات من حلول الذكرى الأولى لوفاة المغنية الشهيرة.

أفلام وثائقية