أحلام: فديتني وفديت جمالي وطولي وصوتي .. وروحي

متفرقات

أحلام: فديتني وفديت جمالي وطولي وصوتي .. وروحي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/607211/

"فديتني وفديت جمالي وطولي وصوتي وقلبي وروحي". بهذه الكلمات تفاعلت النجمة الإماراتية مع إطلاق ألبومها الجديد، الذي يحتوي على 15 أغنية على موقع "آي تيونز"، بالتعاون مع شعراء وموسيقيين عرب مرموقين.

"فديتني وفديت جمالي وطولي وصوتي وقلبي وروحي". بهذه الكلمات تفاعلت النجمة الإماراتية مع إطلاق ألبومها الجديد، الذي يحتوي على 15 أغنية على موقع "آي تيونز"، بالتعاون مع شعراء وموسيقيين عرب مرموقين، نقلاً عن "الأنباء" الكويتية.

وجاء الإعلان عن إطلاق هذا الألبوم تزامناً مع استعداد أحلام للمشاركة في برنامج "آراب آيدول" الى جانب النجم اللبناني راغب علامة ومواطنته الشهيرة نانسي عجرم والملحن والموزع المصري المعروف حسن الشافعي، وفقاً لما تم الإعلان عنه في مؤتمر صحفي عُقد الأسبوع الماضي في دبي.

ويُعرف عن الفنانة الإمارتية نشاطها الملحوظ في شبكات التواصل الاجتماعي، اذ انها "دائمة التغريد على صفحتها في موقع "تويتر"، وبلغ عدد تغريداتها ذات يوم 35 خلال 24 ساعة حرصاً منها على التواصل مع متابعيها. كما تشارك النجمة الإماراتية باستمرار في موقع "كيك" حيث تنشر مقاطع فيديو تصورها بنفسها.

واستغلت أحلام هذا الموقع للترويج لأغانيها، من خلال بث مقاطع صغيرة منها، بهدف "تشويق" معجبيها بآخر إبداعتها. كما تنشر الفنانة الشهيرة تسجيلات فيديو تتناول بعض جوانب حياتها في منزلها، وتشارك الآخرين في مطبخها من خلال رفع لقطات تظهر فيها وهي تعد أطباقاً خليجية تقليدية.

واقتبس موقع "الأنباء" عدد من تعليقات المتابعين لأحلام في الشبكة العنكبوتية، أعربت مشارِكة في إحداها عن إعجابها الشديد بثقة الفنانة بنفسها "رغم كثرة الناس الذين يتكلمون عنها"، مضيفة "يا جبل ما يهزك ريح"، فيما عبر واحد من جمهور أحلام الكبير عن إعجابه هو أيضأً بها بالتأكيد انه حتى اذا طُرح ألبوم خالٍ من الأغاني ويحمل اسمها فقط لحقق انتشارأً واسعاً .. متمنياً نجاح الألبوم الجديد.