أبو إسلام: 9 أعشار النساء المعتصمات في "التحرير" عرايا سافرات صليبيات يذهبن ليغتصبن

متفرقات

أبو إسلام: 9 أعشار النساء المعتصمات في
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/607159/

في رده على تشديد البعض على ان الناشطات السياسيات المشاركات في الاعتصامات "خط أحمر" لا يُسمح بتجاوزه، قال الداعية المصري أحمد محمد محمود عبدالله الشهير بالشيخ أبو إسلام في حديثه عنهن ان "9 أعشار النساء العرايا السافرات اللواتي يذهبن لكي يُغتصبن صليبيات".

في رده على تشديد البعض على ان الناشطات السياسيات المشاركات في الاعتصامات "خط أحمر" لا يُسمح بتجاوزه، قال الداعية المصري أحمد محمد محمود عبدالله الشهير بالشيخ أبو إسلام في حديثه عنهن ان "9 أعشار النساء العرايا السافرات اللواتي يذهبن لكي يُغتصبن صليبيات (مسيحيات)، أما العُشر فهن أرامل ليس لهن من يردعهن أو يخفن منه"، كما جاء في موقع "الشروق".

وأضاف ان كل واحدة من هؤلاء النسوة تتكلم "مثل الغول"، وانهن يفتقرن الى الحد الأدنى من الحياء والأدب والخوف .. بل انهن يفقدن حتى الأنوثة". وقال متوجهاً لهن: "مارسي أنوثتك يا شيخة .. فذلك حق عليك شرعاً"، دون ان يذكر عن أي شرع يتحدث تحديداً خاصة وان غالبية هذه النساء الساحقة غير مسلمات بحسب تأكيده.

واسترسل الشيخ أبو إسلام قائلاً ان كل سيدة ممن تطرق اليهن تظهر "بشعر منكوش مثل الشيطانة .. شياطين اسمهم نساء".

ودعاهن الى ان يتخذن من نساء المسلمين قدوة وان يتعلمن منهن، بل دعاهن بالقول: "كونوا مسلمين. فهناك مسلمين وهناك مسلموكس"، دون ان يشرح الفارق بين الجماعتين، وذلك بحسب تسجيل فيديو منتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك "يوتيوب".

أفلام وثائقية