" />محكمة بحرينية تؤكد حكماً سابقاً بسجن شاب سنتين لسبه السيدة عائشة - RT Arabic

محكمة بحرينية تؤكد حكماً سابقاً بسجن شاب سنتين لسبه السيدة عائشة

متفرقات

محكمة بحرينية تؤكد حكماً سابقاً بسجن شاب سنتين لسبه السيدة عائشة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/607144/

أيدت محكمة الاستئناف البحرينية قرارأً سابقاً صدر عن محكمة الدرجة الأولى في 12 أغسطس/آب الماضي، ويقضي بسجن مواطن أدين "بتهمة سب (أم المؤمنين) السيدة عائشة" من خلال مشاركات نشرها في الانترنيت".

أيدت محكمة الاستئناف البحرينية قرارأً سابقاً صدر عن محكمة الدرجة الأولى في 12 أغسطس/آب الماضي، ويقضي بسجن مواطن أدين "بتهمة سب (أم المؤمنين) السيدة عائشة" من خلال مشاركات نشرها في الانترنيت"، كما أفاد موقع "سويس إنفو".

وكانت النيابة العامة في مملكة البحرين قد نشرت بيانا جاء فيه انها "أصدرت أمراً للشرطة بتكثيف البحث والتحري فور تلقيها بلاغ عن قيام أحد الأشخاص من منحرفي الفكر وفاسدي العقيدة بالدخول الى أحد المواقع الإلكترونية، وتدوينه عبارات بلغت حداً من القذارة الخلقية والانحطاط، يعف اللسان عن ذكرها .. تتناول القذف في أم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها".

كما أشارت في بيانها أيضاً الى ان "جهود البحث والتحري أسفرت عن الوصول إلى المتهم وتبين انه شاب في التاسعة عشرة من عمره، فأصدرت النيابة العامة أمرها بضبطه وإحضاره، وضبط جميع الأجهزة الإلكترونية المستخدمة في ارتكاب الجريمة".

وقد اعترف الشاب المُدان بالتهمة الموجهة اليه "اعترافاً تفصيلياً بارتكاب الواقعة، ودأبه على سب صحابة رسول الله وزوجه الطاهرة".