بالفيديو : فيل البحر يتراقص على "غانغام ستايل"

متفرقات

بالفيديو : فيل البحر يتراقص على
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/607038/

يبدو ان أغنية "غانغنام ستايل" الكورية الجنوبية الشهيرة التي اجتاحت العالم لم تعد تقتصر على ولع بني البشر الشديد بها، اذ اجتاحت هذه الأغنية قلوب الحيوانات ايضاً، وبالتحديد فيل بحري يمكن وصفه بأنه أول كائن بحري يعبر ببراعة وإحساس شديدين عن حبه للأغنية أمام الكاميرا.

يبدو ان أغنية "غانغنام ستايل" الكورية الجنوبية الشهيرة التي اجتاحت العالم لم يعد يقتصر على ولع بني البشر الشديد بها، اذ اجتاحت هذه الأغنية قلوب الحيوانات ايضاً، وبالتحديد فيل بحري يمكن وصفه بأنه أول كائن بحري يعبر ببراعة وإحساس شديدين عن حبه للأغنية أمام الكاميرا.

ففي الصين حيث يقيم الفيل البحري البالغ من العمر 4 سنوات نجح مروض بتدريبه على الرقص على أنغام الـ "غانغام"، ولم يستغرق ذلك أكثر من شهرين فقط، وذلك في Qingdao Polar Ocean World الواقع في مقاطعة شاندونغ شرقي البلاد.

ويظهر الفيل البحري في التسجيل وهو يلوح بزعانفه الصدرية، لكن من الصعب عليه ان يؤدي رقصة الحصان بالكامل. ويقول المدرب حو يوان انه استخدم بالإضافة الى يديه بعض الأدوات لتدريب الفيل البحري على الرقصة.

هذا ويتم حالياً في Qingdao Polar Ocean World تدريب الحوت الأبيض والدب الأبيض وأسد البحر، وإعدادهم جميعاً للمشاركة في مهرجان الربيع القادم، كما من المفترض ان تشارك حيوانات أخرى في هذا المهرجان.

أفلام وثائقية