" />محمود عباس يخطئ باسم الرئيس المصري ويقول "محمد حسني" - RT Arabic

محمود عباس يخطئ باسم الرئيس المصري ويقول "محمد حسني"

متفرقات

محمود عباس يخطئ باسم الرئيس المصري ويقول
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/607022/

علت أصوات الصحفيين الذين تواجدوا لتغطية افتتاح مؤتمر القمة الـ 12 لمنظمة التعاون الإسلامي، وذلك بعد ان أخطأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس في ذكر اسم الرئيس المصري بالقول "محمد حسني" بدلاً من محمد مرسي.

علت أصوات الصحفيين الذين تواجدوا لتغطية افتتاح مؤتمر القمة الـ 12 لمنظمة التعاون الإسلامي، وذلك بعد ان أخطأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس في ذكر اسم الرئيس المصري بالقول "محمد حسني" بدلاً من محمد مرسي، وذلك نقلاً عن موقع "الأهرام".

وقد جاء خطأ الرئيس الفلسطيني بعد خطأ نظيره المصري نفسه الذي لفظ في كلمته أمام الحضور كلمة "البيئية" مرتين عندما تحدث عن التجارة البينية.

يُذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يُذكر فيها اسم الرئيس المصري محمد حسني مبارك بالخطأ، اذ سبق للفنانة الشهيرة هالة صدقي ان تحدثت أمام حشد جماهيري كبير مشيدة بـ "قواتنا المسلحة المصرية وشهدائنا الذين ضحوا بحياتهم في سبيل مصر"، مضيفة: "والراحل السيد الرئيس محمد حسني مبارك"، ليعلو صوت الجمهور فتداركت صدقي الخطأ لتقول: "آىسفة .. السيد أنور السادات".

وعللت هالة صدقي خطأها الى ان حسني مبارك في بالها دائماً، متمنية له العمر الطويل، كما جاء في تسجيل فيديو منتشر في الـ "يوتيوب" منذ سنوات.