الوحدات الخاصة ستوفر الامن لحفلة زفاف الامير وليام وكيت ميدلتون بلندن

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60697/

ذكرت صحيفة "ديلي ميرور" ان الوحدات الخاصة البريطانية ستوفر الامن لحفلة زفاف الامير وليام وخطيبته يوم 29 أبريل/نيسان المقبل في لندن.

ذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية في عددها الصادر يوم 30 ديسمبر/كانون الاول ان الوحدات الخاصة البريطانية ستوفر الامن لحفلة زفاف الامير وليام وخطيبته كيت ميدلتون المقرر اجراؤها يوم 29 أبريل/نيسان المقبل في كنيسة ويستمنستر بلندن.
وأشارت الصحيفة الى ان مصلحة "SAS" للقوات الخاصة وفوج مخابرات "SRR" الخاص سيوفران الأمن خلال مراسم الزفاف. كما سيشارك في الفعالية القناصة الذين قاتلوا في العراق وأفغانستان. وسيتوزع جنود الوحدات الخاصة الذين سيرتدون ملابس مدنية على طول طريق موكب الزفاف، حيث من المنتظر أن يحضر المراسم عشرات الآلاف من المتفرجين على حفل الزفاف.
وكتبت الصحيفة ان شرطة سكوتلند يارد ستقوم بالرقابة على الامن العام في شوارع لندن، الا ان رجال الوحدات الخاصة سيتولون القيادة في حال حدوث حالات طارئة لا يمكن التنبؤ بها. وأعلن رجل في قوات الامن البريطانية لصحيفة  "ديلي ميرور"  ان مثل هذه الحالات نادرة، "غير ان الجنود كثيرا ما يشاركون في تخطيط واجراء مثل هذه العمليات بعد أحداث 11 سبتمبر عام 2001".
هذا وقد أعلنت بمناسبة يوم الزفاف عطلة وطنية. ويؤيد الرأي العام البريطاني الامير وليام وكيت ميدلتون. وحسب نتائج استطلاع الرأي العام الذي جرى في البلاد مؤخرا، فان 64% من البريطانيين أبدوا رغبتهم في ان ينتقل التاج الملكي الى الامير وليام وليس لوالده الامير تشارلز الذي حصل على حوالي 20% من الأصوات. كما يود المواطنون ان تصبح كيت ميدلتون ملكة بريطانية وليس دوقة كورنوول كاميلا زوجة الامير تشارلز الثانية التي لا تتمتع بشعبية والدة الامير وليام الراحلة  الاميرة ديانا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية