" />فيديو لدحلان وهو يحمل هدايا ولي عهد أبو ظبي يثير جدلاً في الانترنت - RT Arabic

فيديو لدحلان وهو يحمل هدايا ولي عهد أبو ظبي يثير جدلاً في الانترنت

متفرقات

فيديو لدحلان وهو يحمل هدايا ولي عهد أبو ظبي يثير جدلاً في الانترنت
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/606859/

حظي تسجيل فيديو حول زيارة الشيخ محمد بن زايد ولي عهد إمارة ابوظبي لنادي "رد ستار" الصربي باهتمام كبير من قِبل نشطاء عرب، حيث ظهر المسؤول الأمني الفلسطيني السابق محمد دحلان في التسجيل وهو يأخذ بعض الهدايا التي قدمها المضيف لولي عهد الإمارة ويضعها في كيس بلاستيكي.

حظي تسجيل فيديو نشره موقع "الوطن" حول زيارة الشيخ محمد بن زايد ولي عهد إمارة ابوظبي لنادي "رد ستار" الصربي باهتمام كبير من قِبل نشطاء عرب، وذلك ليس لأهمية الزيارة بحد ذاتها بل لظهور القيادي الأمني الفلسطيني السابق محمد دحلان، مؤسس وأول رئيس للأمن الوقائي في قطاع غزة، أثناء مرافقته للشيخ.

وظهر دحلان في الفيديو وهو يأخذ بعض الهدايا التي قدمها المضيف لولي عهد الإمارة ويضعها في كيس بلاستيكي.

وقد تناقلت مواقع إخبارية وصفحات إلكترونية تسجيل الفيديو المرفوع على موقع "يوتيوب" ايضاً، فيما تفاعل النشطاء مع ما جاء فيه بوصف دحلان بـ "العتال" و"الخادم"، بينما وصف أحد هؤلاء الموقف بأنه يعبر عن "نهاية رجل مناضل".

هذا وقد أصبح اسم محمد دحلان متداولاً بكثرة في الآونة الأخيرة في عدد من وسائل الإعلام، بسبب العلاقة الوطيدة التي تجمعه مع الفريق أحمد شفيق المرشح في الانتخابات الرئاسية المصرية الأخيرة ، وتنسيقهما مع قائد شرطة دبي ضاحي خلفان للإطاحة بالرئيس المصري محمد مرسي، كما نقل موقع "الوفد" الإلكتروني.