بالفيديو.. نمر يقتل مدربه أثناء عرض سيرك في المكسيك

متفرقات

بالفيديو.. نمر يقتل مدربه أثناء عرض سيرك في المكسيك
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/606807/

 لقي مدرب نمور حتفه في سيرك مدينة إيتشوخوا في ولاية سونورا في أثناء تقديمه عرضا حيا أمام الجمهور .

 لقي مدرب نمور حتفه في سيرك مدينة إيتشوخوا في ولاية سونورا في أثناء تقديمه عرضا حيا أمام الجمهور . وقد فوجئ الجمهور برؤية أحد النمرين في الحلبة ينقض على المدرب ألكسندر كريسبين، ويحكم سيطرته بأنيابه على رقبة المدرب.

وقد تم رصد الحادثة بواسطة هاتف نقال يعود لأحد المتفرجين، الذين هرعوا الى خارج صالة العرض وقد أصيبوا بحالة من الهلع، فنشر تسجيل الحادث في الانترنت ليشاهده المهتمون في البلاد وخارجها.

لم يكتف النمر بغرز أنيابه في رقبة مروضه بعد ان أطاح به أرضاً، بل راح يجره في أرجاء الحلبة. وحالما تعرض كريسبين لهجوم الوحش المفترس تدخل رجال السيرك لإنقاذه، وقد استغرق الأمر عدة دقائق نجح النمر خلالها بإصابة جسد الشاب (35 عاماً) بالمزيد من الجروح، الى ان تمكنوا من إبعاد النمر عن ضحيته.

على الفور تم نقل المدرب الشاب الذي كان يعاني من نزيف حاد الى أقرب مستشفى، حيث كان الأطباء على أهبة الاستعداد. لكن ألكسندر كريسبين فارق الحياة بسبب "شدةالألم وفقدان كمية كبيرة من الدم".

لم تنته الأحداث الدرامية عند هذا الحد فقد قتل أحد زملاء المدرب الراحل النمر البنغالي المعتدي. يُذكر ان ألكسندر كريسبين مواطن أمريكي استدعي الى المكسيك للمشاركة في عروض سيرك Suarez.

ملاحظة: الفيديو يحوي مشاهد مروعة، قد تؤثر على الاشخاص ذوي القلوب الضعيفة.

المصدر: "فيستي رو"