رسمياً... أبوتريكة لبني ياس الإماراتي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/606529/

أعلن نادي الأهلي المصري لكرة القدم عن موافقته على إنتقال نجم الفريق محمد أبوتريكة لفريق بني ياس الإماراتي على سبيل الإعارة.

أعلن نادي الأهلي المصري لكرة القدم عن موافقته على إنتقال نجم الفريق محمد أبوتريكة لفريق بني ياس الإماراتي على سبيل الإعارة.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في بيان أصدره الموقع الرسمي للنادي الأحمر يوم الخميس 31 يناير/ كانون الثاني، بأن أبوتريكة سينتقل الى الفريق الإماراتي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وبرر عبد الحفيظ قرار النادي بعدم اتضاح الرؤية بالنسبة لمسابقة الدوري إثر الظروف الراهنة في مصر، والتي نتجت عنها أوضاع إقتصادية صعبة ألمت بجميع الأندية المصرية بعد توقف دوران عجلة الدوري الكروي.

وأشار مدير الكرة الى أن رحيل أبوتريكة سيترك فراغاً كبيراً مثله مثل زميليه أحمد فتحي ومحمد ناجي جدو، اللذين سيرحلا قريبا على سبيل الإعارة أيضاً الى نادي هال سيتي الإنجليزي.

وكان أبوتريكة (34 عاما) قد جدد تعاقده مع الأهلي قبل فترة وجيزة لعامين أخرين، وتنازل عن 50 بالمئة من قيمة العقد الجديد، تقديراً منه للقلعة الحمراء.

ويلعب النجم المصري في صفوف الأهلي منذ العام 2004، وقاده بعدها للهيمنة على الألقاب المحلية بتتويجه سبع مرات متتالية بلقب الدوري المحلي، كما قاد منتخب الفراعنة للفوز بلقب القارة السمراء عامي 2006 و2008، بالإضافة الى 4 ألقاب في دوري الأبطال.

وتجدر الإشارة الى أن الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن قبل بضعة أيام أن الدوري سينطلق في الثاني من فبراير/ شباط المقبل، بيد أن الأوضاع غير المستقرة التي تمر بها مصر حالياً، قد تؤدي الى تأجيل المسابقة أو عدم استكمالها.

دوري أبطال اوروبا