أرسنال من فوز ساحق على تشلسي الى تعادل مع ويغان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60651/

سقط فريق أرسنال في فخ التعادل أمام مضيفه ويغان أثلتيك بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 29 ديسمبر/كانون الأول على استاد "دي دبليو" في إطار منافسات المرحلة العشرين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد يومين من فوزه الساحق على ضيفه تشلسي حامل اللقب.

سقط فريق أرسنال في فخ التعادل أمام مضيفه ويغان أثلتيك بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 29 ديسمبر/كانون الأول على ملعب "دي دبليو" في إطار منافسات المرحلة العشرين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد يومين من فوزه الساحق على ضيفه تشلسي حامل اللقب.

افتتح بن واتسون التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 18 من ضربة جزاء، ولكن أرسنال تمكن من رد الصاع صاعين بإحرازه هدفين متتاليين بواسطة كل من اللاعب الدولي الروسي اندريه أرشافين والمهاجم الدولي الدنماركي نيكلاس بيندتنر في الدقيقتين الـ (39 و 44) على التوالي، إلا أن الضيوف لم يتمكنوا من الحفاظ على تقدمهم وخاصة بعد طرد الفرنسي تشارلز انزوغبيا لاعب خط وسط أصحاب الأرض لتعديه على جاك ويلشر لاعب خط وسط الضيوف في الدقيقة الـ 78، حيث نجح فريق ويغان في إدراك التعادل عبر الفرنسي سيباستيان سكيلاتشي مدافع ارسنال الذي سجل هدفاً برأسه في مرمى فريقه عن طريق الخطأ بعد ضربة ركنية في الدقيقة الـ 81 من عمر اللقاء.
وهبط فريق أرسنال بعد أن أهدر نقطتين ثمينتين الى المركز الثالث برصيد 36 نقطة، بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.
في حين فاز فريق تشلسي حامل اللقب على ضيفه بولتون واندريرز بهدف وحيد سجله الفرنسي فلورين مالود في الدقيقة الـ 60 من زمن اللقاء.
ورفع فريق تشلسي رصيده الى 34 نقطة ويحتل المركز الرابع، بينما تجمد رصيد فريق بولتون عند 29 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا