ريهام حلمي تسقط في حفل تحت رعاية "الحرية والعدالة"

متفرقات

ريهام حلمي تسقط في حفل تحت رعاية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/606430/

أثارت مشاركة المغنية ريهام حلمي المزيد من الاهتمام خلال مشاكرتها في حفل "إحياء مهرجان السياحة" في الغردقة، تحت رعاية حزب "الحرية والعدالة" التابع لحركة "لإخوان المسلمين"، وذلك بسقوطها الذي رصدته كاميرا وتناقلته مواقع إلكترونية.

لم تكتف المغنية المصرية  الشابة ريهام حلمي بارتداء فستان وردي قصير أثار اهتماماً مضاعفاً بشخصها أثناء أدائها وصلة من أغانيها على المسرح، بل أثارت المزيد من الاهتمام بسقوطها الذي رصدته كاميرا، وذلك خلال مشاركتها في حفل "إحياء مهرجان السياحة" في الغردقة، تحت رعاية حزب "الحرية والعدالة" التابع لحركة "لإخوان المسلمين"، كما نقلت صحيفة "الأنباء".

وقد عبر الكثير من نشطاء الانترنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم إزاء الملابس المثيرة التي ظهرت فيها الفنانة.

بالإضافة الى ذلك فان دعوة الفنانة اللبنانية دوللي شاهين للمشاركة فيه أيضاً، اثارت استنكاراً في صفوف رجال الدين الإسلامي بسبب تغطية "الحرية والعدالة" للمهرحان، لا سيما وانه حزب إسلامي.

وحول هذا الأمر علق القيادي السلفي، عضو الجمعية التأسيسة للدستور الشيخ محمد سعد الأزهري بالقول ان "رعاية حزب الحرية والعدالة للحفل يعتبر سقطة لأمانة حزب الإخوان المسلمين، نظراً لمشاركة امرأة ترتدي ملابس مثيرة".

من جانبه وجه الناشط الإسلامي، مؤسس "اتحاد شباب السلف" أحمد يوسف سهام انتقاداته للحزب ذاته، متهماً إياه "بمحاولة إثبات انفتاحه على العلمانيين في مصر والعرب وأمريكا" على حساب الدين الإسلامي.

وفي إطار التفاعل مع الحفل في "تويتر" و"فيسبوك" أبدى نشطاء دهشتهم حيال تغير مواقف "الإخوان" بالنسبة للفن، ودعمهم لحفل ظهرت فيه دوللي شاهين "وهي تغطي أجزاء بسيطة جداً من صدرها".

وطالب هؤلاء عبر الشبكة العنكبوتية بأن ينظم حزب "الحرية والعدالة" حفل تشارك فيه نانسي عجرم تحت عنوان "مليونية مليونية .. عايزين نانسي المرة الجاية".