دينامو موسكو يسعى لضم اللاعب الدولي شيروكوف

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60637/

تقدم فريق دينامو موسكو بعرض رسمي لفريق زينيت بطرسبورغ بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم بشان ضم لاعب الأخير الدولي رومان شيروكوف، وذلك حسب الصحيفة الرياضية "سبورت إكسبريس" الروسية.

تقدم فريق دينامو موسكو بعرض رسمي لفريق زينيت بطرسبورغ لكرة القدم بشان ضم لاعب الأخير الدولي رومان شيروكوف، وذلك حسب الصحيفة الرياضية "سبورت إكسبريس" الروسية.

ولكن زينيت بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة لم يرد بأي إجابة بعد على عرض فريق دينامو موسكو.
وكان اللاعب رومان شيروكوف (29 عاما) والوكيل الرسمي لأعماله قد دخلا مؤخراً في مباحثات مع مسؤولي نادي زينيت بطرسبورغ من الآن لتمديد عقده الساري المفعول حتى نهاية عام 2011، ولكن الطرفين لم يتوصلا الى اي اتفاق حتى الآن بشأن شروط العقد الجديد.
يذكر أن شيروكوف لعب أول مباراة له في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم في موسم 2005 مع فريق ساتورن من مقاطعة موسكو، حيث لعب في صفوفه 18 مباراة سجل خلالها 3 أهداف، ومن ثم انتقل الى فريق روبين من مدينة قازان في الموسم 2006 ولعب له أربع مباريات فقط، ومن ثم انتقل الى فريق خيمكي في الموسم 2007، ولعب في صفوفه 27 مباراة سجل خلالها 7 أهداف، قبل أن يدافع عن ألوان فريق زينيت سان بطرسبورغ من عام 2008، حيث لعب له حتى الآن 69 مباراة أحرز خلالها 10 أهداف.

كما لعب رومان شيروكوف 11 مباراة في صفوف المنتخب الروسي سجل خلالها هدفين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا