مرسي يعقد جلسة الحوار الوطني في غياب المعارضة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/606309/

ترأس الرئيس المصري محمد مرسي جلسة الحوار الوطني التي عقدت مساء الاثنين 28 يناير/كانون الثاني بمقر رئاسة الجمهورية، في إطار متابعة رئاسة الجمهورية لتطورات الاوضاع المتوترة في عدد من المحافظات المصرية، وبينها بورسعيد والسويس، والقاهرة.

ترأس الرئيس المصري محمد مرسي جلسة الحوار الوطني التي عقدت مساء الاثنين 28 يناير/كانون الثاني بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة، في إطار متابعة رئاسة الجمهورية لتطورات الاوضاع المتوترة في عدد من المحافظات المصرية، وبينها بورسعيد والسويس، والقاهرة.

وذكرت بوابة "اخبار اليوم" المصرية ان الجلسة ناقشت الأوضاع الراهنة على الساحة المصرية، ومستجدات المشهد السياسي، إلى جانب بحث مواضيع الحوار وآلياته، دون ان تكشف عن مزيد من التفاصيل.

وحضر جلسة الحوار كل من محمد سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة "الاخوان المسلمين"، وأبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط، ومحمد سليم العوا المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، وأيمن نور رئيس حزب غد الثورة، وعبدالمنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، وغيرهم من الشخصيات السياسية.

وتجدر الاشارة الى ان الجلسة عقدت في غياب ممثلي قوى المعارضة الرئيسية، حيث اعلنت جبهة الانقاذ الوطني رفضها للحوار الذي دعا اليه الرئيس مرسي بعد الاحداث الدامية التي شهدها عدد من المدن المصرية.

المصدر: بوابة "اخبار اليوم"

الأزمة اليمنية