مدفيديف يدعو لتحسين المناخ الاستثماري في روسيا

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60628/

دعا الرئيس دميتري مدفيديف كافة الجهات الحكومية المعنية إلى مأسسة عملها لتحسين المناخ الاستثماري في روسيا. وقام مدفيديف خلال اجتماع لمناقشة مسألة إنشاء مركز مالي دولي في موسكو يوم 29 ديسمبر/كانون الاول بالتوقيع على وثيقة لإنشاء مجلس استشاري دولي لتنمية وتطوير المركز المالي الدولي في موسكو.

دعا الرئيس دميتري مدفيديف كافة الجهات الحكومية المعنية إلى مأسسة عملها لتحسين المناخ الاستثماري في روسيا.
وقام مدفيديف خلال اجتماع لمناقشة مسألة إنشاء مركز مالي دولي في موسكو يوم 29 ديسمبر/كانون الاول بالتوقيع على وثيقة لإنشاء مجلس استشاري دولي لتنمية وتطوير المركز المالي الدولي في موسكو. وأكد الرئيس الروسي على ضرورة توفير الظروف المريحة والمناسبة للشركات الوطنية والأجنبية لتستطيع طرح أسهمها في أسواق المال الروسية، وانتقد مدفيديف المناخ الاستثماري في روسيا، منوهاً  بأنه في غضون الأحد عشر شهراً الماضية قامت أربع عشرة شركة روسية فقط بإجراء عمليات اكتتاب عام أولي على أسهمها.
على صعيد أخر أطلع الرئيس مدفيديف خلال زيارة لمركز خدمة الزبائن التابع لمصرف "سبيربنك" الروسي على التقنيات والأجهزة الحديثة التي تقوم بتقديم الخدمات المصرفية للزبائن، وأكد رئيس مصرف "سبيربنك" غيرمان غريف إن  هذه المراكز الحديثة ستنتشر في جميع المدن الروسية في الفترة القريبة المقبلة.    
 
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم