ليدز يطيح بتوتنهام وتوريس ينقذ تشلسي من الهزيمة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/606217/

فجر ليدز يونايتد فريق الدرجة الأولى، مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحته بضيفه توتنهام هوتسبير من الدور الـ 32 من مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم، بينما أنقذ المهاجم الدولي الإسباني فرناندو توريس فريقه تشلسي من الهزيمة أمام مضيفه برنتفورد من الدرجة الثالثة.

فجر ليدز يونايتد فريق الدرجة الأولى، مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحته بضيفه توتنهام هوتسبير من الدور الـ 32 من مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم، إثر فوزه عليه بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد 27 يناير/كانون الثاني.

وحمل هدفا فريق ليدز يونايتد توقيع كل من لوك فارني والاسكتلندي روس ماكورماك في الدقيقتين الـ (15 و 50) على التوالي، بينما سجل الأمريكي كلينت ديمبسي هدف توتنهام اليتيم في الدقيقة الـ 58.

وفي مباراة أخرى أنقذ الإسباني فرناندو توريس فريقه تشلسي حامل اللقب من الهزيمة أمام مضيفه برنتفورد من الدرجة الثالثة، بتسجيله هدف التعادل الثاني له قبل سبع دقائق من نهاية اللقاء، ومنح بذلك فريقه فرصة الاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه.

وكان تشلسي قد تلقى ضربة موجعة عندما خرج من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة، على يد فريق سوانسي سيتي بتعادله معه سلباً إياباً، بعدما كان تلقى هزيمة مدوية في معقله "ستامفورد بريد" بهدفين نظيفين.