إلغاء مشاركة الطفلة حلا الترك في مهرجان سعودي لأنها "راقصة فاتنة"

متفرقات

إلغاء مشاركة الطفلة حلا الترك في مهرجان سعودي لأنها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/605791/

أعرب عدد من رجال الدين في السعودية عن ارتياحهم لقرار إلغاء مشاركة الطفلة البحرينية حلا الترك، التي اشتهرت بأغنية "زهقانة" في مهرجان في السعودية، وذلك لأن الطفلة البالغة من العمر 10 سنوات "راقصة فاتنة".

أعرب عدد من رجال الدين في السعودية عن ارتياحهم لقرار إلغاء مشاركة الطفلة البحرينية حلا الترك، التي اشتهرت بأغنية "زهقانة" في مهرجان في السعودية، وذلك لأن الطفلة البالغة من العمر 10 سنوات "راقصة فاتنة" بحسب ما أفاد موقع "نورت".

وجاء في تغريدة على صفحة في موقع "تويتر" تعود لعضو الجمعية السعودية للدراسات الدعوية والمشرف العام على موقع "حياة الإسلام" حمد الحريقي ان "حلا الترك مغنية بحرينية وراقصة فاتنة ومُنعت في الشرقية وبلغني مشاركتها في مهرجان الزيتون بالجوف فليتها تُمنع وفي أمير منطقة الجوف خير".

وقد أثارت هذه التغريدة الجدل بين عدد كبير من نشطاء الانترنت، فيما حظيت بتأييد مجموعة من الدعاة الذين باركوا قرار إلغاء مشاركة الطفلة. وكان الحريقي أحد الذين عبروا عن سعادتهم بمشاركة ثانية في الموقع ذاته حيث كتب: "أبشركم .. تم منع حفلة حلا الترك. فالحمد لله كثيراً وشكراً أمير الجوف والشكر موصول لرئيس المحاكم ورئيس الهيئة وكل غيور".

أفلام وثائقية