موفد "روسيا اليوم": اقبال كبير على الانتخابات في المناطق الشمالية للأردن

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/605779/

أشار موفد قناة "روسيا اليوم" الى العاصمة الأردنية عمان الى ان الانتخابات البرلمانية بدأت الاربعاء 23 يناير/ كانون الثاني في السابعة صباحا بالتوقيت المحلي للعاصمة. وتفيد التقارير الواردة الى لجنة الانتخابات المستقلة ان الاقبال كبير في مناطق الشمال، التي تتسم بعلاقات عشائرية واسعة، على المراكز الانتخابية.

أشار موفد قناة "روسيا اليوم" الى العاصمة الاردنية عمان الى ان الانتخابات البرلمانية بدأت الاربعاء 23 يناير/ كانون الثاني في السابعة صباحا بالتوقيت المحلي للعاصمة. وتفيد التقارير الواردة الى لجنة الانتخابات المستقلة ان الاقبال كبير في مناطق الشمال، التي تتسم بعلاقات عشائرية واسعة، على المراكز الانتخابية.

وأضاف الموفد ان مقاطعة اكبر أحزاب المعارضة "الاخوان المسلمون"، حسب السلطات، سوف لن يؤثر كثيرا الا في حدود ان هذه القوى المقاطعة ستكون خارج المجلس النيابي وبالتالي لن تستطيع التأثير على صياغة القرارات.

وقال ان هذه الانتخابات ربما ستحمل عددا من النواب المستقلين اكبر مما كان عليه الحال في الانتخابات السابقة، وفق بعض التوقعات، مبينا بنفس الوقت ان عددا من الاحزاب الجديدة تشارك لأول مرة في هذه الانتخابات، وان هذه الاحزاب كثفت حملاتها الانتخابية ليس في عمان بل في باقي المحافظات.

المصدر: "روسيا اليوم"

الأزمة اليمنية