مركزية فتح تقرر استمرار تعليق حضور محمد دحلان لاجتماعاتها

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60574/

قررت اللجنة المركزية لحركة فتح بالإجماع يوم الثلاثاء 28 ديسمبر/كانون الاول استمرار تعليق عضوية محمد دحلان فيها الى حين انتهاء التحقيق معه.

قررت اللجنة المركزية لحركة فتح بالإجماع يوم الثلاثاء 28 ديسمبر/كانون الاول استمرار تعليق عضوية محمد دحلان فيها الى حين انتهاء التحقيق معه.
وجاء في بيان اللجنة إثر اجتماعها في رام الله برئاسة محمود عباس، أنها قررت بالإجماع استمرار تعليق حضور محمد دحلان لاجتماعاتها إلى حين انتهاء لجنة التحقيق من أعمالها.
وهذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها رسميا عن وجود لجنة تحقيق بشأن دحلان. كما أوقفت اللجنة إشرافه على مفوضية الثقافة والإعلام في حركة فتح وكلفت نبيل أبو ردينة ناطقا رسميا باسم الحركة.
وقال مصدر  في حركة فتح ان الرئيس عباس اصر خلال الاجتماع الاخير للمجلس الثوري لحركة فتح الذي عقد في 24 نوفمبر تشرين الثاني الماضي على تشكيل لجنة تحقيق من اعضاء من اللجنة المركزية برئاسة عضوها ابو ماهر غنيم للتحقيق مع محمد دحلان في عدد من القضايا منها الاساءة الى الرئيس واولاده.
واضاف "ان اللجنة اجتمعت مع دحلان مرة واحدة على الاقل نفى فيها كل ما نسب اليه من اقوال بحق الرئيس واولاده.
ولم يتضمن البيان الختامي الذي صدر عن اجتماعات المجلس الثوري في حينه والتي استمرت ثلاثة ايام اي اشارة الى موضوع الخلاف بين عباس ودحلان او الاعلان عن تشكيل لجنة التحقيق التي تمت الاشارة اليها يوم الثلاثاء في بيان اللجنة المركزية.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية