طبيب جاكسون يُلمح الى انه الأب الحقيقي لابن ملك البوب برنس

متفرقات

طبيب جاكسون يُلمح الى انه الأب الحقيقي لابن ملك البوب برنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/605629/

تناول عدد من المواقع الإلكترونية خبراً حول طبيب الجلد الذي كان يعتني بالمغني الراحل مايكل جاكسون آرني كلاين، "ألمح" فيه الطبيب إلى أنه الوالد الحقيقي لابن ملك البوب البكر برنس. تأتي هذه الأنباء لتعزز ما سبق وان صرحت به أرملة جاكسون التي أكدت انها لم تعاشره كزوجة طيلة مدة زواجهما.

تناول عدد من المواقع الإلكترونية خبراً حول طبيب الجلد الذي كان يعتني بالمغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون آرني كلاين، "ألمح" فيه الطبيب إلى أنه الوالد الحقيقي لابن ملك البوب البكر برنس، وذلك نقلاً عن موقع النشرة الفنية الإلكترونية".

وينقل الموقع عن وكالة "TMZ" المعنية بأخبار النجوم، ان كلاين نشر صورة برنس الى جانب صورة شخصية له حين كان أصغر سناً في محاولة للإشارة الى الشبه الكبير بينهما.

وكتب آرني كلاين تحت الصورة "hmmmmm" كتعليق، مُذكراً بذلك أنباء متداولة منذ سنوات طويلة، تتعلق بالطبيب وبأنه الوالد الحقيقي ليس فقط لابن مايكل جاكسون، وإنما لابنته باريس.

وفي هذا الصدد يُشار الى ان كلاين كان ينفي انه الأب الحقيقي سواء لبرنس أو لباريس وكان يقول "على حد علمي لست والد هذين الولدين".

الجدير بالذكر ان والدة برنس وباريس، وهي أرملة مايكل جاكسون، الممرضة ديبي رو، أنجبت برنس في عام 1997 وفي العام التالي أنجبت باريس. كما يُذكر ان ديبي رو كانت مساعدة آرني كلاين، وانها لم تتحدث علنأً عن هوية الأب الحقيقي لابنيها.

وتأتي هذه الأنباء لتعزز ما سبق وأعلنته أرملة  جاكسون، اذ صرحت قبل 3 سنوات، بانه ليس الأب الحقيقي لابنيها، وانها أنجبتهما بفضل "تلقيح من واهب مجهول"، مؤكدة انها لم تعاشره معاشرة الأزواج طوال الأعوام الثلاثة التي استمرت خلاها علاقتهما الزوجية، كما نقل موقع "إيلاف".

يُذكر ان لمايكل جاكسون ابن ثالث يُدعى بلانكيت أنجبه من أم بديلة لم يُكشف عن هويتها إلى حد الآن.

أفلام وثائقية