نجاة مسؤول يمني من محاولة اغتيال

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60559/

قال خنفر احمد غالب الرهوي الذي يشغل منصب وكيل محافظة ابين ومدير عام مديرية خنفر يوم الثلاثاء 28 ديسمبر/كانون الاول ان مسلحين ينتمون الي القاعدة اطلقوا وابلا من النيران على سيارته اثناء عودته من العمل في مدينة جعار بمحافظة ابين الجنوبية، وانه نجا ومن معه من حادثة الاغتيال.

قال خنفر احمد غالب الرهوي الذي يشغل منصب وكيل محافظة ابين ومدير عام مديرية خنفر يوم الثلاثاء  28 ديسمبر/كانون الاول ان مسلحين ينتمون الي القاعدة اطلقوا وابلا من النيران على سيارته اثناء عودته من العمل في مدينة جعار بمحافظة ابين الجنوبية ، وانه نجا ومن معه من حادثة الاغتيال.
وأضاف الرهوي "نحن ننفذ حملة لملاحقة مطلوبين امنيا تسببوا في زعزعة امن واستقرار المنطقة، كما نلاحق مطلوبين يرتدون زيا عسكريا وكذلك اصحاب الدراجات النارية الذين تنسب اليهم هجمات متفرقة تسجل في جنوب البلاد.

وتشهد مدينة جعار مركز مديرية خنفر منذ امس الاثنين تبادلا لاطلاق النار بين مسلحين يقولون انهم ينتمون الي القاعدة وقوات الامن، التي تنفذ حملة تمشيط في المنطقة حسبما افادت مصادر محلية وشهود عيان.
وقال شاهد عيان ان "مسلحين هاجموا نقطة عسكرية في منطقة الرئ شمال المدينة وتبادلت معهم القوى الامنية اطلاق النار"، مشيرا الى ان "قوات الامن استحدثت نقاط تفتيش كثيرة عند مداخل ومخارج المدينة وبشكل غير مسبوق".

 المصدر: وكالة الانباء الفرنسية

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية