هندي يصبح أبا وهو في الـ 94 من عمره بعد تفوقه على آخر كان له 90 عاما

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60555/

كتبت صحيفة "Times of India" في عددها الصادر يوم 28 ديسمبر/كانون الاول ان الهندي راماجيت راغاف أصبح أبا وهو في الـ94 من عمره، الامر الذي يجعله أكبر أب معمّر في العالم. وكان المزارع الهندي نانو رام جوغي (90 عاما) قد سجل رقما قياسيا عام 2007، حيث ولدت زوجته طفلا هو الـ22 في أسرتهم.

كتبت صحيفة "Times of India"  في عددها الصادر يوم 28 ديسمبر/كانون الاول ان هنديا أصبح أبا وهو في الـ94 من عمره، الامر الذي يجعله أكبر أب معمّر في العالم.
وكان المزارع نانو رام جوغي (90 عاما) الذي يسكن في ولاية راجستان شمال غرب الهند قد سجل رقما قياسيا عام 2007، حيث ولدت زوجته طفلا هو الـ22 في أسرتهم.
وأشارت الصحيفة الى ان الهندي راماجيت راغاف الذي سجل رقما قياسيا جديدا يسكن في ولاية هاريانا الشمالية الهندية ويعمل في مزرعة أيضا. وتثبت الوثائق سنّه الكبير. وذكرت الصحيفة ان زوجته التي تدعى شاكونتالا تبلغ 55 عاما.
وقال طبيب في المستشفى الذي رأى الولد النور فيه للصحيفة ان فرصة ان يصبح أحد أبا وهو في 94 من عمره قليلة جدا، رغم انه لا يمكن استبعاد هذا الاحتمال اطلاقا.
هذا ولم تذكر الصحيفة ما اذا كان لراغاف وزوجته أولاد آخرون أم لا.
يذكر ان الهنود سبق لهم ان حطموا الارقام القياسية في مجال الابوة والأمومة، حيث ولدت هندية (70 عاما) سنة 2008 ولدا لزوجها البالغ 77 عاما. وأصبحت هندية (51 عاما) أكبر أم معمرة سنة 2010 عندما ولدت بعد اجرائها تلقيحا اصطناعيا وبدون استخدام خلية أنثوية منقولة اليها.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك