سكان ومعارضون: والدة بشار الاسد انيسة مخلوف تصل الى دبي

أخبار العالم العربي

سكان ومعارضون: والدة بشار الاسد انيسة مخلوف تصل الى دبيانيسة مخلوف والدة بشار الاسد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/605544/

قال سكان ومعارضون سوريون قاطنون في الامارات العربية الأحد 20 يناير/كانون الثاني ان والدة الرئيس السوري بشار الأسد أنيسة مخلوف وصلت الى دبي لتنضم الى ابنتها بشرى التي تقيم منذ عدة أشهر في الإمارات بعد اغتيال زوجها اصف شوكت.

قال سكان ومعارضون سوريون قاطنون في الامارات العربية يوم الأحد 20 يناير/كانون الثاني ان والدة الرئيس السوري بشار الأسد أنيسة مخلوف وصلت الى دبي لتنضم الى ابنتها بشرى التي تقيم منذ عدة أشهر في الإمارات بعد اغتيال زوجها آصف شوكت.

وأكدوا ان أنيسة مخلوف موجودة منذ حوالي 10 أيام في دبي، وتقيم قرب ابنتها بشرى، الشقيقة الوحيدة للرئيس السوري، والتي استقرت في دبي في الأشهر الماضية مع أولادها، بعد ان اصبحت أرملة أحد أبرز مسؤولي الآلة الامنية السابقين في سورية آصف شوكت والذي اغتيل في يوليو/تموز في تفجير أودى بحياة 3 آخرين من كبار المسؤولين السوريين.

وأوضح المعارض أيمن عبد النور رئيس تحرير موقع "كلنا شركاء" في تصريحات صحفية ان "مغادرتها(والدة الرئيس بشار الاسد) سورية يعتبر مؤشرا جديدا على أن الأسد يفقد دعمه حتى ضمن العائلة".

ويرى محللون ان ابرز المحيطين بالرئيس السوري حاليا هم شقيقه العقيد ماهر الأسد الذي يتولى قيادة الفرقة الرابعة في الحرس الجمهوري المسؤولة عن حماية العاصمة دمشق، الى جانب خاله محمد مخلوف ونجليه.

من جانبها، اعلنت مصادر بارزة في الإمارات أن أنيسة مخلوف والدة الرئيس السوري بشار الأسد وصلت الى دبي في زيارة لابنتها فقط.

المصدر: وكالات