مقتل فتى فلسطيني برصاص الجيش الاسرائيلي غرب رام الله

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/605084/

أكدت مصادر طبية في الضفة الغربية الثلاثاء 15 يناير/كانون الثاني مقتل فتى فلسطيني برصاص الجيش الاسرائيلي في قرية بدرس غرب رام الله. وأفادت وكالة "معا" نقلا عن مسؤول محلي أن الجنود الاسرائيليين الموجودين في محيط مدرسة بدرس الثانوية، "استفزوا" الطلاب الذين كانوا يخرجون من المدرسة، فأطلق الجيش الرصاص الحي عليهم، مما أدى الى استشهاد أحد الطلاب.

أكدت مصادر طبية في الضفة الغربية الثلاثاء 15 يناير/كانون الثاني مقتل فتى فلسطيني برصاص الجيش الاسرائيلي في قرية بدرس غرب رام الله.

وأفادت وكالة "معا" نقلا عن مسؤول محلي أن الجنود الاسرائيليين الموجودين في محيط مدرسة بدرس الثانوية، "استفزوا" الطلاب الذين كانوا يخرجون من المدرسة، فأطلق الجيش الرصاص الحي عليهم، مما أدى الى استشهاد أحد الطلاب. وأضاف المسؤول ان المواجهات اندلعت بين الطرفين لدى اقتحام قوات الجيش للقرية التي تقع بالقرب من الجدار الفاصل.

وأكد شهود عيان أن عناصر من الجيش اقتحموا حدود المدرسة، وألقى الطلاب الحجارة عليهم، وأطلق الجنود الرصاص الحي.

جرت هذه المواجهات بعد يوم من مصرع شاب فلسطيني متأثرا بجراح أصيب بها اثر إطلاق القوات الإسرائيلية النار عليه شمال قطاع غزة. وكانت مصادر طبية في غزة قد أعلنت في وقت سابق عن "إصابة مزارع فلسطيني ظهر الاثنين بجروح حرجة برصاص الاحتلال الإسرائيلي أثناء تواجده في حقله شمال بيت لاهيا شمال قطاع غزة".

المصدر: معا

الأزمة اليمنية