الحزب الحاكم في مصر يقرر الإعلان عن مرشحه للرئاسة في مؤتمره الصيف المقبل

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60501/

بعد ثلاثة أيام من النقاش والحديث عن المستقبل أنهى المؤتمر السنوى السابع للحزب الوطنى الحاكم أعماله فى القاهرة والذى حمل شعار "علشان تطمن على مستقبل أولادك". ونفى مسؤولو الحزب الحاكم وجود أية نية لتعديل النظام الفردى للانتخابات فيما رأوا أن الوقت لا يزال مبكرا للإعلان عن مرشح الحزب في انتخابات عام 2011 الرئاسية.

بعد ثلاثة أيام من النقاش والحديث عن المستقبل أنهى المؤتمر السنوى السابع للحزب الوطنى الحاكم أعماله فى القاهرة والذى حمل شعار "علشان تطمن على مستقبل أولادك".

القضايا الاقتصادية كانت المحور الرئيس الذى دارت حوله مناقشات أعضاء الحزب.. دعم الخدمات العامة والرعاية الاجتماعية والصحية للمواطنين بخاصة محدودي الدخل منهم.

وسجلت تقارير رسمية 70 ألف قضية فساد سنويا.. رقم دعا الحزب الحاكم إلى التأكيد على التصدى بحسم لأي جرائم تتعلق بسوء استخدام السلطة أو التعدي على المال العام أو الاستيلاء على أراضي الدولة من دون وجه حق.

ونفى مسؤولو الحزب الوطنى فى نهاية مؤتمرهم السنوى السابع وجود أية نية لتعديل النظام الفردى للانتخابات فيما رأوا أن الوقت لا يزال مبكرا للإعلان عن مرشح الحزب في انتخابات عام 2011 الرئاسية والذى سيتم فى مؤتمر خاص خلال الصيف القادم..

ومع وجود 40% من سكان البلاد يعيشون تحت خط الفقر فقد أعلن الحزب الوطنى عن تعهدات أساسية خلال السنوات الخمس المقبلة و تتضمن مواجهة البطالة كأولوية قصوى وزيادة الأجور مع السعى لزيادة الاستثمارات العامة و الخاصة.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية