صابر الرباعي يواجه استياء الإعلام التونسي بسبب التجاهل

متفرقات

صابر الرباعي يواجه استياء الإعلام التونسي بسبب التجاهل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604841/

يواجه النجم التونسي صابر الرباعي مشاكل مع الإعلام في بلاده، تتمثل في انعدام الرغبة لديه بالتواصل مع الإعلام المحلي، فيما يبدو انه على استعداد للتواصل مع وسائل إعلام عربية.

يواجه النجم التونسي صابر الرباعي مشاكل مع الإعلام في بلاده، تتمثل في انعدام الرغبة لديه بالتواصل مع الإعلام المحلي، فيما يبدو انه على استعداد للتواصل مع وسائل إعلام عربية بحسب موقع "سيدتي نت".

وقد بدأ الإعلام التونسي يعرب عن استيائه إزاء ذلك بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، وبالتحديد تزامناً مع حفل رأس السنة الأخير، حيت كشفت الصحفية التونسية إخلاص الرباعي في لقاء مع الموقع ذاته تفاصيل العلاقة التي تجمعها بصابر الرباعي، وطبيعة أول لقاء بينهما، بل انها تطرقت الى ما وصفه الموقع بـ "خفايا هذه العلاقة".

وقد عبرت مواقع تونسية عن استيائها إزاء ما اعتبرته تجاهلاً من قِبل النجم ابن البلد لإعلام بلاده. فقد نشر أحد المواقع مقالًأ تحت عنوان "لماذا يخفي صابر الرباعي خبر زواجه على الإعلام التونسي ويكشفه للإعلام العربي ؟"، حيث تم توجيه لوم حاد للفنان الذي يحرص بشدة حتى على عدم التقاط أي وسلية إعلامية صورة لخطيبته، فيما يسمح لها بإجراء حوار مع موقع إعلامي عربي والتطرق لتفاصيل العلاقة التي تجمعها به.

ويؤكد "سيدتي نت" ان العديد من الصحفيين التونسيين عبروا عن استنكارهم للأمر بـ "عبارات "عتاب" لصابر الرباعي. يُذكر ان الفنان التونسي لم يدل باي تصريح لاية وسيلة إعلامية محلية سواء حول طلاقه أوخطوبته على الإعلامية التونسية. ولم يكتف الرباعي بذلك بل كان ينفي باستمرار نبأ طلاقه، الى ان انتشر الخبر في العديد من وسائل الإعلام.

أفلام وثائقية