الثلوج تغطي جبل اللوز بمنطقة تبوك شمال السعودية

أخبار العالم العربي

الثلوج تغطي جبل اللوز بمنطقة تبوك شمال السعودية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604638/

وصلت موجة الثلوج التي اجتاحت منطقة االشرق الأوسط إلى شمال غرب المملكة العربية السعودية، حيث غطت الثلوج جبل اللوز شمال مدينة التبوك، وقد تهافت السكان لمشاهدة هذا المنظر النادر في المملكة ذات الطبيعة الصحراوية، ما ادى الى ازدحام كبير في الشوارع.

وصلت موجة الثلوج التي اجتاحت منطقة االشرق الأوسط إلى شمال غرب المملكة العربية السعودية حيث غطت الثلوج يوم الأربعاء 9 يناير/كانون الثاني جبل اللوز شمال مدينة التبوك، وقد تهافت السكان لمشاهدة هذا المنظر النادر في المملكة ذات الطبيعة الصحراوية، ما ادى الى ازدحام كبير في الشوارع.

وحذر العميد محمد النجار مدير إدارة مرور منطقة تبوك المواطنين والمقيمين، وخاصة عند الخروج لمشاهدة الأمطار والثلوج التي سقطت على أجزاء من المراكز التابعة للمنطقة، مشددا على ضرورة التأكد من سلامة المركبة وإطاراتها.

وأكد العقيد ممدوح العنزي الناطق الإعلامي للدفاع المدني في تبوك استعدادهم التام لأي طارئ، مشيرا إلى أنه تم توزيع الدوريات في أماكن تساقط الثلوج والأمطار، إضافة إلى متابعة المرصد المحلي ومراصد الدول المجاورة لمتابعة حالة الطقس. ودعا المواطنين والمقيمين لتوخي الحذر وعدم الجلوس بالقرب من الوديان، والحذر من خطورة الانزلاق والانهيارات التي تواكب ذوبان الثلوج.

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية