الروسية فيسنينا تبلغ نصف نهائي دورة هوبارت للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604614/

حجزت الروسية يلينا فيسنينا مقعداً لها في الدور نصف النهائي لدورة هوبارت الأسترالية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 235 الف دولار، بعد فوزها على الأسترالية يارميلا غايدوشوفا بمجموعتين دون مقابل في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 10 يناير/كانون الأول.

حجزت الروسية يلينا فيسنينا مقعداً لها في الدور نصف النهائي لدورة هوبارت الأسترالية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 235 الف دولار، بعد فوزها على الأسترالية يارميلا غايدوشوفا بمجموعتين دون مقابل بواقع: (6-3) و (6-2) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 10 يناير/كانون الأول.

وضربت يلينا فيسنينا موعداً في الدور نصف النهائي مع الأمريكية سلوان ستيفنز المصنفة ثامنة، التي فازت على مواطنتها لورين ديفيس في الدربي الأمريكي، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (6-3) و (4-6) و (7-5).

كما بلغت الألمانية مونا بارثيل الدور نفسه، بعد فوزها على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا بمجموعتين نظيفتن وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

وستلعب مونا بارثيل المصنفة تاسعة، في الدور المقبل مع البلجيكية كيرستن فليبكنز الفائزة على الرومانية مونيكا نيكوليسكو بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (2-6) و (6-4) و (6-0).