الأبيض الإماراتي يبلغ المربع الذهبي لدورة "خليجي 21"

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604448/

حجز المنتخب الإماراتي بطاقة العبور الى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي-21"، إثر فوزه على نظيره البحريني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 8 يناير/كانون الثاني، على استاد مدينة خليفة الرياضية، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية للبطولة المقامة حاليا في البحرين.

حجز المنتخب الإماراتي بطاقة العبور الى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي-21"، إثر فوزه على نظيره البحريني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 8 يناير/كانون الثاني، على استاد مدينة خليفة الرياضية، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية للبطولة المقامة حاليا في البحرين.

أنهى الأبيض الإماراتي الشوط الأول متقدماً بهدف أحرزه مهاجمه علي مبخوت في الدقيقة الـ 40 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وأدرك البحريني عبدالوهاب عبدالرحمن المالود التعادل للأحمر في الشوط الثاني بهدف سجله في الدقيقة الـ 75، إلا أن المهاجم الإماراتي ماجد حسن منح هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 85 من عمر اللقاء.

وبات الأبيض الإماراتي أول المنتأهلين الى دور الأربعة، بعد أن انفرد بصدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام العنابي القطري الثاني، الذي فاز بدوره على نظيره العماني وبالنتيجة نفسها.

بينما تجمد رصيد الأحمر البحريني عند نقطة واحدة فقط، كان قد حصل عليها بعد تعادله السلبي أمام نظيره العماني في المباراة الافتتاحية التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي.