"عندنا في مصر" تثير استياء مواطني الأردنية ميس حمدان

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604355/

تعرضت الفنانة الأردنية ميس حمدان الى انتقاد لاذع من قِبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الأردنيين، وذلك بعد قولها "عندنا في مصر" أثناء استضافتها المغنية شيرين عبد الوهاب في برنامج "بحلم بيك".

تعرضت الفنانة الأردنية ميس حمدان الى انتقاد لاذع بلغ حد الهجوم الحاد عليها من قِبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرضها حلقة من برنامج "بحلم بيك" التي استضافت فيها المغنية شيرين عبد الوهاب.

وتفاعل نشطاء، لا سيما أردنيون، مع أداء ميس حمدان في الحلقة بالقول انها "تنكرت لبلدها الأردن في عدة مواقف في البرنامج، وذلك عندما تحدثت باللهجة المصرية على الرغم من تصوير البرنامج في لبنان"، كما أفادت صحيفة "الأنباء" الكويتية.

ولم تقتصر إثارة استياء الأردنيين من جانب حمدان على ذلك، بل تجاوزته من وجهة نظرهم حين قالت "عندنا في مصر". وقد دفع هذا الأمر مواطني ميس حمدان الى اتهامها بالتنكر لبلدها ولهجتها.

الجدير بالذكر ان برنامج "بحلم بيك" يُعرض على قناة "إم بي سي"، ويتم من خلاله تقديم ثنائيات فنية تجمع بين أحد النجوم المعاصرين ونجم من مطربي "الزمن الجميل"، ويتم استبدال مقدمه في كل حلقة. ويتم ذلك بمساعدة التقنيات الحديثة سواء السمعية أو البصرية.