الرئيس بوتين يهنئ الأرثوذكس بمناسبة عيد ميلاد السيد المسيح

أخبار روسيا

الرئيس بوتين يهنئ الأرثوذكس بمناسبة عيد ميلاد السيد المسيحالرئيس بوتين يحضر قداس عيد الميلاد في كنيسة دير ببلدة في منطقة سوتشي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604317/

هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المسيحيين الارثوذكس وكافة مواطني روسيا الذين يحتفلون بمناسبة حلول عيد ميلاد السيد المسيح الذي يصادف يوم 7 يناير/كانون الثاني حسب التقويم الشرقي.

هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المسيحيين الارثوذكس وكافة مواطني روسيا الذين يحتفلون بمناسبة حلول عيد ميلاد السيد المسيح الذي يصادف يوم 7 يناير/كانون الثاني حسب التقويم الشرقي. أعلن ذلك المكتب الاعلامي للرئيس الروسي.

وجاء في التهنئة: "يحمل هذا العيد منذ مئات السنين الإيمان والأمل والحب. يوحدنا حول القيم الروحية التقليدية، التي تلعب دورا خاصا في تاريخ روسيا، وهي دعامة لمجتمعنا الروسي".

وأشار بوتين في التهنئة الى تعزيز التعاون المتبادل بين الكنيسة الأرثوذكسية الروسية وبقية الطوائف الدينية المسيحية مع الدولة والمؤسسات الاجتماعية، وتطور الحوار بينها وايلاء اهتمام كبير الى الخدمات الاجتماعية والتعليم وتربية الشباب ودعم ومساندة العوائل. وقال إن "مثل هذا العمل المتعدد الجوانب والمثمر يستحق الاحترام والتقدير".

المصدر: وكالة "نوفوستي"

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة