توتنهام يحقق فوزاً ثميناً على أستون فيلا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60431/

قاد الهولندي رافاييل فان دير فارت فريقه توتنهام هوتسبير الى تحقيق فوز ثمين على مضيفه فريق أستون فيلا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 26 ديسمبر/كانون الأول على ملعب " فيلا بارك" في إطار المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

قاد الهولندي رافاييل فان دير فارت فريقه توتنهام هوتسبير الى تحقيق فوز ثمين على مضيفه فريق  أستون فيلا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 26 ديسمبر/كانون الأول على ملعب " فيلا بارك" في إطار المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقد أحرز الهولندي رافاييل فان دير فارت العائد من الاصابة هدفي فريق توتنهام في الدقيقتين الـ (23 و 67)، بينما سجل مارك البرايتون هدف أستون فيلا الوحيد في الدقيقة الـ 82 من زمن اللقاء الذي شهد طرد مهاجم توتنهام جيرمين ديفو في الدقيقة الـ 27 من الشوط الأول.
وقد رفع فريق توتنهام رصيده بعد هذا الفوز الى 30 نقطة ويحتل المركز الخامس حتى الآن، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند 20 نقطة ويحتل المركز الثامن عشر.

وفي المباريات الأخرى تغلب فريقا بولتون واندرز  وستوك سيتي على كل من وست بروميتش ألبيون  وبلاكبيرن روفرز  على التوالي وبنتيجة واحدة بهدفين دون رد.
كما فاز فريق ويغان أثلتيك على ضيفه ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد.
في حين سيجري  يوم الإثنين لقاء القمة المرتقبة لهذه المرحلة بين فريق أرسنال صاحب المركز الثالث برصيد 32 نقطة، وضيفه تشيلسي حامل اللقب  الرابع برصيد 31 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا