دزيكو يعلن الرحيل وليفربول يرغب في ضمه

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60425/

أعلنت وسائل الإعلام البريطانية يوم الأحد 26 ديسمبر/كانون الأول ان نادي ليفربول الإنكليزي أبدى رغبته في ضم المهاجم البوسني الدولي أدين دزيكو لاعب فريق فولفسبورغ الألماني الى صفوفه.

أعلنت وسائل الإعلام البريطانية يوم الأحد 26 ديسمبر/كانون الأول ان نادي ليفربول الإنكليزي أبدى رغبته في ضم المهاجم البوسني الدولي أدين دزيكو لاعب فريق  فولفسبورغ الألماني الى صفوفه.

وقد ذكرت صحيفة "ذي تيليغراف" أن فولفسبورغ لا يمانع مناقشة صفقة تبادلية تتلخص في انتقال دزيكو الى ليفربول مع انتقال الثنائي ريان بابل ودانيل آغر الى صفوف النادي الألماني.
ولكن عقد دزيكو مع فريق فولفسبورغ يتضمن شرطاً جزائياً  في حالة فسخه من طرف واحد بقيمة 40 مليون يورو، ومن المستبعد أن يستطيع ليفربول دفع مثل هذا المبلغ الضخم مما يرجح إمكانية عقد صفقة تبادلية.
يذكر أن العديد من الأندية الإيطالية والإسبانية ايضاً ترغب في ضم دزيكو، حتى أن نادي مانشستر سيتى الإنكليزى دخل فى مفاوضات مع فولفسبورغ لضم اللاعب، وعرض عليه مبادلته بمهاجمه التوغولى إيمانويل أديبايور، ولكن الأخير رفض الانتقال الى الدوري الألماني.
وكان المهاجم البوسني أدين دزيكو  "24 عاماً"، قد أعلن عن رغبته في الانتقال نهاية الموسم الى أحد الأندية الإيطالية لتحقيق حلمه باللعب في الدوري الإيطالي.
وأشار دزيكو في تصريح لصحيفة "كويرو ديللو سبورت" الإيطالية :" أنا مستمر مع فولفسبورغ حتى نهاية الموسم".وكان اللاعب البوسنى قد فاز بصدارة هدافى البوندزليغا فى الموسم الماضى برصيد 23 هدفاً.

وقال البوسني الذي سجل عشرة أهداف في 17 مباراة في الموسم الحالى لفريقه فولفسبورغ صاحب المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطةً:" أتمني أن انتقل الموسم المقبل للعب في الدوري الإيطالي والسير على خطى النجمين  الكبيرين الأوكراني أندريه شيفتشينكو والبرازيلي رونالدو".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا