اختطاف أربعة عمال أتراك في شرق أفغانستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60424/

نقلت وكالة الأنباء الأفغانية "باجواك" عن عبد الرحمن منقل نائب رئيس محافظة باكتيكا في شرق أفغانستان أن أربعة عمال بناء أتراك وسائقا أفغانيا اختطفوا من قبل مسلحين مجهولين. وأفاد المسؤول الأفغاني أن عملية الاختطاف جرت في موقع كان العمال المختطَفون يعملون فيه في إقليم دانده باتان حيث يتم تنفيذ مشروع بناء طريق للسيارات ومنشآت حدودية.

نقلت وكالة الأنباء الأفغانية "باجواك" عن عبد الرحمن منقل  نائب رئيس محافظة باكتيكا في شرق أفغانستان أن أربعة عمال بناء أتراك وسائقا أفغانيا اختطفوا يوم 26 ديسمبر/كانون الأول من قبل مسلحين مجهولين. وأفاد المسؤول الأفغاني أن عملية الاختطاف  جرت في موقع كان العمال المختطَفون يعملون فيه في إقليم دانده باتان حيث يتم تنفيذ مشروع بناء طريق للسيارات ومنشآت حدودية.
ولم تتبن حتى الآن أية من الجماعات المسلحة المسؤولية عن الاختطاف. يذكر أن محافظة باكتيكا يحتل فيها الحزب الإسلامي المعارض بقيادة قلب الدين حكمتيار مواقع  أكثر تأثيرا.
وشهدت أفغانستان منذ بداية عمليات التحالف الغربي عام 2001 اختطاف العشرات من الأجانب تم الإفراج عن معظمهم فيما بعد. وفي وقت سابق من هذا الشهر هاجم مسلحون مجهولون مجموعة من العمال الأجانب في محافظة بلخ الأفغانية ما أدى إلى مقتل مواطن بنغالي واختطاف سبعة آخرين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك