القضاء على 8 مسلحين في داغستان من بينهم المعروف بـ " امير " مدينة محج قلعة

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60412/

اعلن المكتب الصحفي للجنة الوطنية الروسية لمكافحة الارهاب انه تم يوم 26 ديسمبر/كانون الاول في جمهورية داغستان القضاء على عصابة ارهابية مؤلفة من 8 اشخاص بينهم أحد القادة المعروف بـ " امير " محج قلعة محمد شيخوف.

اعلن المكتب الصحفي للجنة الوطنية الروسية لمكافحة الارهاب انه تم يوم 26 ديسمبر/كانون الاول في جمهورية داغستان القضاء على عصابة ارهابية مؤلفة من 8 اشخاص بينهم أحد القادة المعروف بـ " امير " محج قلعة محمد شيخوف.
وجاء في الاعلان  ان الارهابي محمد شيخوف " عين في هذا المنصب قبل ثلاثة اشهر مضت ".
وقد قامت الأجهزة الأمنية يوم 26 ديسمبر/كانون الاول بمحاصرة المجموعة الارهابية في احد مباني عاصمة داغستان مدينة محج قلعة وعلى الفور اعلن في منطقة العملية الخاصة نظام عملية مكافحة الارهاب. وكانت نتيجة العملية تمكن قوات الامن من القضاء على عناصر  المجموعة وعددهم 8 افراد.
وحصلت قوات الامن على المعلومات التي تفيد بوجود المجموعة الارهابية في هذا المبنى من جهاز الامن الفيدرالي. وقبل البدء بالعملية تم اخلاء المبنى من السكان. وحسب معطيات اللجنة الوطنية لمكافحة الارهاب فان افراد المجموعة الذين تمت تصفيتهم هم من المتورطين بعمليات ضد رجال الامن وعمليات تفجير ارهابية .
وبعد الانتهاء من تنفيذ العملية وتصفية افراد المجموعة بدأ المحققون عملهم في الموقع حيث عثروا على أربع بنادق آلية وأربعة مسدسات وست عبوات ناسفة جاهزة للاستعمال.  

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة