من هو "تشونا" الذي أهدى فان برسي هدفه لذكراه ؟

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/603882/

R.I.P Tchuna, We will never forget. عبارة حيرت كثرين لساعات كشف عنها الهولندي روبن فان بيرسي بعد تسجيله الهدف الثاني في مباراة جمعت فريقه مانشستر يونايتد بفريق ويست بروميتش ألبيون. فلقد تضاربت الأنباء حول "تشونا" الذي أهدى اللاعب الهولندي هدفه له .. فمن هو تشونا ؟

R.I.P Tchuna, We will never forget. عبارة حيرت كثرين لساعات كشف عنها الهولندي روبن فان بيرسي بعد تسجيله الهدف الثاني في مباراة جمعت فريقه مانشستر يونايتد  بفريق ويست بروميتش ألبيون. فلقد تضاربت الأنباء حول "تشونا" الذي أهدى اللاعب الهولندي هدفه له .. فمن هو تشونا ؟

أشارت بعض الأنباء الى ان فان بيرسي قرر ان يهدي الهدف لذكرى حكم الراية الهولندي ريتشارد نيوفنهويتسن (41 عاماً) الذي لقي مصرعه مطلع الشهر الجاري، نتيجة لتعرضه للضرب على يد 3 لاعبين غاضبين، فيما أكد آخرون انها الفتاة الهندية التي توفيت مؤخراً في أحد مستشفيات سنغافورة، بعد تعرضها لاغتصاب جماعي من قِبل 6 أشخاص.

لكن في واقع الأمر تشونا هو صديق لفان بيرسي توفي عشية المبارة كما جاء في موقع "غولز باي فوتبول".

وعلى الرغم من ان اللاعب الهولندي كان على دكة الاحتياط حتى الدقيقة الـ 66، إلا انه يبدو كان واثقاً من مشاركته في المباراة وتسجيل هدف يهديه الى روح صديقه، وهو ما تحقق في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، اذ نقش على قميصه الداخلي عبارة "ارقد بسلام يا تشونا .. سوف لن ننسى أبداً".

أفلام وثائقية