" />السعودية .. خادمة تقتل كفيلها بسبب تلاوته القرآن الكريم - RT Arabic

السعودية .. خادمة تقتل كفيلها بسبب تلاوته القرآن الكريم

متفرقات

السعودية .. خادمة تقتل كفيلها بسبب تلاوته القرآن الكريم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/603851/

توجه وفد نسائي من "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" الى سجن بريمان للحديث الى خادمة قتلت كفيلها، لمعرفة الأسباب التي دفعتها الى القيام بذلك، لتفاجأ النسوة بأن القاتلة أقدمت على جرمها بسبب تلاوة رب الأسرة المصحف.

توجه وفد نسائي من "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" في منطقة مكة المكرمة الى سجن بريمان بمدينة جدة للحديث الى خادمة قتلت كفيلها، لمعرفة الأسباب التي دفعتها الى القيام بذلك، لتفاجأ النسوة بأن القاتلة، وتُدعى سعادة، أقدمت على جرمها بسبب تلاوة رب الأسرة، الذي كانت تعمل في منزله، المصحف، كما أفاد موقع "أخبارك نت".

وأشارت سعادة في إفادتها للهيئة إلى أن أفراد الأسرة  كانوا يتلون القرآن كثيرا، وإلى أنها مانت تتضايق من ذلك بشدة.

لم تكتف الجانية بقتل الرجل بل سعت الى قتل ابنيّ المغدور. ففي البداية أجهزت سعادة على رب المنزل وهو نائم بضربه بكرسي، ثم اعتدت عليه بأكثر من أداة، كميزان قياس الوزن ومكواة، قبل أن تأخذ سكيناً لتطعنه 20 مرة.

ونقل الموقع عن الخادمة قولها: "عندما خرجت من غرفته رحت أكسر محتويات المنزل ففوجئت بالطفلين، فأخذت المكواة مجدداً وهممت بضربهما فاحتمي أحدهما بغرفته وأغلق الباب، فيما تمكنت من ضرب الآخر الذي راح يصرخ .. مجنونه، ثم أفلت وهرب إلى بيت عمه المجاور".

وبحسب "أخبارك" فإن سعادة رفضت الإجابة عن سؤال الهيئة عمّا إذا كانت مسلمة كما هو مسجل في جواز سفرها، وفضلت التزام الصمت حول ذلك.