السيد وشعبو خارج تشكيلة منتخب سورية لكأس آسيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60380/

اعلن الروماني تيتا فاليريو المدرب الجديد للمنتخب السوري عن التشكيلة التي سيشارك بها المنتخب في نهائيات بطولة كأس آسيا الخامسة عشرة التي تستضيفها الدوحة من 7 ولغاية 29 يناير/كانون الثاني المقبل، وغاب عن القائمة التي تضم أسماء 23 لاعباً، قائد المنتخب ماهر السيد والمهاجم المخضرم زياد شعبو.

اعلن الروماني تيتا فاليريو المدرب الجديد للمنتخب السوري عن التشكيلة التي سيشارك بها  المنتخب في نهائيات بطولة كأس آسيا الخامسة عشرة التي تستضيفها الدوحة من 7 ولغاية 29 يناير/كانون الثاني المقبل.

وضمت القائمة 23 لاعباً بينهم 6 محترفين، ولكنها خلت من أسماء بعض النجوم المعروفين  أمثال قائد المنتخب ماهر السيد والمهاجم المخضرم زياد شعبو.

وفيما يلي أسماء لاعبي المنتخب السوري لنهائيات بطولة كأس آسيا :

مصعب بلحوس وبلال عبد الدايم وعادل عبدالله ومحمد زينو وعبد الرزاق الحسين وجميعهم من فريق (الكرامة)، وجهاد باعو واحمد صالح وبرهان صهيوني ونديم صباغ وفراس اسماعيل من فريق (الجيش)، وقصي حبيب وعلي دياب من فريق (الشرطة)، ورضوان الأزهر وسامر عوض من (المجد)، وعبد القادر دكة وطه دياب من (الاتحاد)، وعدنان الحافظ من (الوحدة)، وسنحاريب ملكي من فريق (لوكرين البلجيكي)، ولؤس شنكو من فريق (البورغ الدنماركي)، وجهاد الحسين وفراس الخطيب من (القادسية الكويتي)، وعبد الفتاح الآغا من (وادي دجلة المصري)، ووائل عيان من نادي (الفيصلي السعودي).

وسيلتقي المنتخب السوري يوم الأحد نظيره الهندي ضمن استعداداته للبطولة، على أن ينهي معسكره التدريبي في الإمارات بمبارتين ضد كل من كوريا الجنوبية يوم الخميس 30 في الثلاثين من الشهر الجاري، والامارات في الثاني من يناير/كانون الثاني المقبل، قبل الذهاب الى الدوحة لخوض غمار البطولة التي يلعب ضمن المجموعة الثانية فيها الى جانب منتخبات اليابان والسعودية والأردن.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا