مصر تفوز على قطر بثائية ودياً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/603772/

حقق المنتخب المصري فوزاً مستحقاً على مضيفه القطري بهدفين دون رد في اللقاء الدولي الودي  الخيري بكرة القدم، الذي أقيم بينهما يوم الجمعة 28 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب الغرافة في الدوحة، وذلك في إطار استعدادات المنتخبين للمنافسات المقبلة. وخصص دخل المباراة لصالح ضحايا مذبحة بورسعيد وقطار أسيوط.

 
 

حقق المنتخب المصري فوزاً مستحقاً على مضيفه القطري بهدفين دون رد في اللقاء الدولي الودي  الخيري بكرة القدم، الذي أقيم بينهما يوم الجمعة 28 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب الغرافة في الدوحة، وذلك في إطار استعدادات المنتخبين للمنافسات المقبلة. وخصص دخل المباراة لصالح ضحايا حادثي بورسعيد وقطار أسيوط.

تقدم الفراعنة في الشوط الأول بهدف جاء بقدم السيد حمدي أحرزه في الدقيقة الـ 28 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى بعيدة عن متناول الحارس القطري قاسم برهان، وذلك بعد تمريرة بينية رائعة من أحمد حسن مكي.

وضاعف المصري محمد ناجي "جدو" النتيجة في الشوط الثاني بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 56 بعد تمريرة ساحرة من عبدالله السعيد، وصلت الكرة الى جدو الذي تخلص من أحد المدافعين بمهارة قبل أن يضعها باتقان في الزاوية اليسرى من الحارس.

ويستعد الفراعنة لمباراتهم أمام منتخب زيمبابوي في شهر مارس/آذار المقبل، ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، بينما يستعد العنابي لخوض غمار منافسات بطولة "خليجي 21" بعد أيام قليلة في البحرين.

وبدأ المنتخب المصري المباراة بالتشكيلة التالية:

لحراسة المرمي: عصام الحضري

لخط الدفاع: عمر جابر ـ وائل جمعة ـ رامي ربيعة ـ محمد عبد الشافي.

لخط الوسط: محمد النني - إبراهيم صلاح - محمد أبوتريكة - أحمد حسن مكي.

لخط الهجوم: محمد ناجي "جدو " - السيد حمدي.

بينما بدأ العنابي القطري بالتشكيلة التالية:

لحراسة المرمى: قاسم برهان.

لخط الدفاع: محمد كسولا - لورانس كيوي - حسن خالد - سعد علي الحمد.

لخط الوسط: علي حسن عطيف - يوسف أحمد - بلال محمد رجب.

لخط الهجوم: سباستيان سوريا - ماركوني أميرال - يونس علي.

 
 
دوري أبطال اوروبا