محقق خاص يرجح وفاة ويتني هيوستن بسبب المخدرات

متفرقات

محقق خاص يرجح وفاة ويتني هيوستن بسبب المخدرات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/603664/

رجّح محقق خاص بأن وفاة المغنية، الممثلة الأمريكية ويتني هيوستن كانت جراء جريمة قتل يقف خلفها تجار مخدرات، بسبب ديون تراكمت على الفنانة الشهيرة، بلغ مجموعها مليون ونصف المليون دولار.

رجّح محقق خاص بأن وفاة المغنية، الممثلة الأمريكية ويتني هيوستن كانت جراء جريمة قتل يقف خلفها تجار مخدرات، بسبب ديون تراكمت على الفنانة الشهيرة، بلغ مجموعها مليون ونصف المليون دولار، بحسب ما أفادت به وكالة "نوفوستي".

ويؤكد المحقق الخاص بول هويبل أن بحوزته تسجيل فيديو يظهر فيه رجلان كانا يترددان على ويتني هيوستن في مكان إقامتها بفندق Beverly Hilton الذي توفيت فيه، مشدداً على أنهما أصبحا من المقربين الذين يحيطون بالنجمة الراحلة.

ويرى هويبل ان ذلك مؤشر على ضلوع الرجلين في وفاة هيوستن، وانهما من نفذ الجريمة، مستنداً في وجهة نظره هذه الى كدمات على الجثة، واعتبر انها ربما تكون دليلاً على ان هيوستن قاومت قبل ان تُقتل.

وعلى الرغم من إقراره بأن الأدلة التي جمعها ليست مباشرة بما فيه الكفاية لإثبات ان ويتني هيوستن قُتلت، إلا أنها كفيلة بإعادة فتح ملف التحقيق بالقضية. وقد تم تسليم هذه الأدلة إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي.

يُذكر انه بعد الإعلان عو وفاة ويتني هيوستن مباشرة، تناقلت وسائل إعلام أمريكية أنباء أفادت بأنه عُثر في غرفتها، بالإضافة الى الأدوية، على بقايا كوكايين وأدوات تُسهل تعاطيه، كما أشارت وسائل الإعلام هذه الى فرضية ان يكون مزودها بالمخدرات قد أخرج الكوكايين من الغرفة.

يُشار الى انه عُثر على جثة ويتني هيوستن في بانيو غرفتها بفندق Beverly Hilton في لوس أنجلوس في فبراير/شباط الماضي. وخلصت التحقيقات في حينه الى ان هيوستن ماتت غرقاً، فيما ذُكرت أسباب أخرى لوفاتها كمرض القلب وتعاطيها الكوكايين.

فارقت هيوستن الحياة وهي في الـ 48 من عمرها بعد ان حققت نجاحاً باهراً في مجال الغناء وخاضت تجربة مميزة في السينما، اذ عرفها المشاهد العربي ممثلة في فيلم The Bodyguard الذي شاركت النجم كيفين كوستنر بطولته في عام 1992.