بوتين: الحكومة الروسية تتجاوز مرحلة التكوين

أخبار روسيا

بوتين: الحكومة الروسية تتجاوز مرحلة التكوين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/603644/

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الإجتماع الختامي الموسع للحكومة الروسية الذي عقد يوم 27 ديسمبر/كانون الأول أن الحكومة الروسية تجاوزت بنجاح مرحلة تشكلها.

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الإجتماع الختامي الموسع للحكومة الروسية الذي عقد يوم 27 ديسمبر/كانون الأول أن الحكومة الروسية تجاوزت بنجاح مرحلة التكوين. وقال بوتين ان " أية منظومة  تواجه مرحلة صعبة، هي مرحلة التكوين. وقد تجاوزت الحكومة الروسية دون شك تلك المرحلة بنجاح وتشكل فيها فريق محترفين قابل للعمل. ويعود الفضل في ذلك بالدرجة الأولى إلى رئيس الحكومة".

وأعرب بوتين عن أمله بأدراك الجميع ان مرحلة البداية قد انتهت وان يوظفوا، بكامل القوة، إمكانياتهم الذهنية والتنظيمية والإدارية ويباشروا بالعمل المشترك دون أي تأخير.

من جانبه أعلن رئيس الوزراء دميتري مدفيديف أنه تقف أمام الدولة الآن أكبر المهام من حيث السعة خلال السنوات الـ 12 الأخيرة. وقال إن "الوقت قد حان لحل تلك المهام. ويتوجب علينا أن نسهم في تنفيذ الواجبات التي طرحها الرئيس في مراسيمه والبرامج التي نتبناها".

وبحسب مدفيديف فإن عام 2012 لم يكن بسيطا من الناحية المالية والاقتصادية. وقال:" للأسف لا يزال الكساد العام  قائما في الكثير من الدول، مما أثر على عمل حكومتنا وأجبرنا على تشكيل ميزانية صارمة". ومضى قائلا:"  تنحصر مهمتنا اليوم في تنفيذ ما قد اعتمدناه، بما في ذلك البرامج الاستثمارية وخطط التنمية الاجتماعية وكل التعهدات التي قدمت خلال الحملة الانتخابية".

المصدر: وكالة "نوفوستي" الروسية للأنباء + "روسيا اليوم"