" />أبو إسلام يؤكد ان باسم يوسف أجمل من ليلى علوي ويدعو "الحليوة" لارتادء النقاب - RT Arabic

أبو إسلام يؤكد ان باسم يوسف أجمل من ليلى علوي ويدعو "الحليوة" لارتادء النقاب

متفرقات

أبو إسلام يؤكد ان باسم يوسف أجمل من ليلى علوي ويدعو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/603455/

هاجم الإعلامي أبو إسلام زميله باسم يوسف واصفاً إياه بالسافل، بسبب ما اعتبره تطاولاً من جانب الأخير على الرئيس محمد مرسي وعدد من الشيوخ. ودعا أبو إسلام الإعلامي الشاب الى ارتداء النقاب، مشدداً على انه أجمل من ليلى علوي، ومشيراً الى انه سيتصدى له وذلك بقوله "سأفعل معك كل ما لا تتخيله من قلة أدب ووساخة مما لديك .. أنا أجيد هذا الاحتراف".

انتشر تسجيل فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي للإعلامي أحمد محمد محمود عبد الله، رئيس قناة "الأمة" الشهير باسم الشيخ ابو إسلام، يوجه فيه انتقادًأ لاذعاً للإعلامي باسم يوسف، بسبب ما اعتبره ابو إسلام سخرية من الرئيس المصري محمد مرسي وعدد من الدعاة الإسلاميين.

ووصف أبو إسلام باسم يوسف بـ "السافل يوسف" وتوجه له بهذا الوصف أكثر من مرة في تسجيل مرفوع على موقع "يوتيوب" يستمر قرابة 9 دقائق، مشيراً الى انه كان يرغب بالتعامل معه بأسلوب آخر، داعياً إياه لأن يأخذ منه "هذا الدوش". واضاف ان للعلماء هيبة ووقارا وانه ينبغي احترامهم، لأنه "نحن من قال لنا الله كيف نقول للناس كيف تذهب الى الجنة وكيف تذهب الى النار". وإستطرد قائلا: "شغل البلطجة والقذارة سهل جداً. نحن لا نتدخل" حين تكون قليل أدب مع غيرنا، لكن حين يتعلق الأمر بنا فإن الأمر يختلف".

وأكد ان الناس المحيطين بباسم يوسف لا يحبونه .. وقال ان شكل يوسف يحي بأنه أمرد، مما يعني انه بحسب الإسلام يجب ان يغطي وجهه وان هناك "تحريم للنظر اليه"، وأقسم بالله انه بحسب شرع الله يجب ان يلبس الرجل النقاب لأنه "حليوة". وناشد أبو إسلام مخرج البرنامج نشر صورة باسم يوسف الى جانب صورة أي من الفنانات الشهيرات مثل ليلى علوي أو إلهام شاهين "وانظرو من الأحلى ؟".

وأكد انه ليس شيخا بل كاتب صحفي وإعلامي ابتعد عن الشيخ خالد عبد الله . وقال "سأفعل معك كل ما لا تتخيله من قلة أدب ووساخة مما لديك .. أنا أجيد هذا الاحتراف"، مشدداً على انه باستطاعته ان يجعل من باسم يوسف مدعاة للسخرية كل يوم من 5 الى 10 دقائق يومياً "أكثر مما هو عليه الآن" لكن هذا إنذار. كما أكد أبو إسلام انه ليس شيخأً بل إعلامي يتحدث باسم الشيوخ المحترمين، داعياً المسلمين الى معرفة دينهم بشكل جيد وقال ان الله يشتم الضالين مستشهدأً بآيات قرآنية  وصفت هؤلاء بالكلاب والأنعام والحمير.