ليوناردو مدرباً لفريق إنتر ميلان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60344/

أعلن نادي إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، يوم الجمعة 24 ديسمبر/كانون الأول تعيين البرازيلي ليوناردو مدرباً جديداً للفريق، بعد مرور يوم واحد من إقالة مدربه الإسباني رافاييل بينيتيز من منصبه.

أعلن نادي إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، يوم الجمعة 24 ديسمبر/كانون الأول تعيين البرازيلي ليوناردو مدرباً جديداً للفريق، بعد يوم واحد من إقالة  مدربه الإسباني رافاييل بينيتيز من منصبه.

وجاء في بيان على الموقع الالكتروني الرسمي للنادي ان ليوناردو (41 عاماً)، وقع على عقد مع فريق إنتر ميلان حتى نهاية يونيو/حزيران لعام 2012، وسيتم الاعلان عن موعد تقديمه لجماهير النادي ووسائل الاعلام في الأيام القليلة المقبلة.

وأحرز النجم ليوناردو لاعب خط وسط المنتخب البرازيلي سابقاً، بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده في عام 1994، كما لعب لفريق "أي سي ميلان" الايطالي الغريم التقليدي للإنتر، في الفترة مابين (1997-2001)، وبعد الاعتزال عمل مسؤولاً في النادي، قبل أن يستلم مهمة تدريب فريق ميلان في عام 2009، خلفاً لمدربه السابق كارلو أنشيلوتي الذي ذهب الى فريق تشيلسي الانكليزي، ويعتبر موسم 2010/2009 هو الموسم الوحيد في سجل ليوناردو كمدرب.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا