ريال مدريد يبحث عن حارس قادر على منافسة كاسياس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/603370/

ذكرت صحيفة "آس" الرياضية الإسبانية على موقعها يوم الاثنين 24 ديسمبر/كانون الأول، أن نادي ريال مدريد يبحث عن حارس مرمى يتمتع بمستوى عال، يمكنه منافسة حارس الفريق الحالي العملاق إيكر كاسياس.

ذكرت صحيفة "آس" الرياضية الإسبانية على موقعها يوم الاثنين 24 ديسمبر/كانون الأول، أن نادي ريال مدريد يبحث عن حارس مرمى يتمتع بمستوى عال، يمكنه منافسة حارس الفريق الحالي العملاق إيكر كاسياس.

وأوضحت الصحيفة أن الفريق الملكي لا يحاول البحث عن شخص يستعيض به عن حارسه كاسياس، ولكن لكي يكون قوياً وقادراً على المنافسة وأن يكون بديلاً يعتمد عليه في حال إصابة كاسياس أو إذا ما تراجع مستواه.

وأشارت "آس" الى الهوة الكبيرة في المستوى بين كاسياس والحارس الثاني في الريال أنطونيو أدان الذي تلقت شباكه ثلاثة أهداف في المباراة التي خسرها الميرنجي أمام سيلتا فيغو (2-3) يوم السبت الماضي.

وكان كاسياس قد جلس على دكة البدلاء مع الريال للمرة الأولى منذ عام 2002، وهو ما أثار دهشة وحفيظة الكثيرين، وخاصة جماهير النادي الملكي.

الجماهير تهتف لكاسياس خلال مباراة خيرية

هتفت الجماهير لكاسياس يوم الأحد، خلال مباراة خيرية "مباراة من أجل الأمل" في نسختها الثالثة، التي تهدف لجمع أموال لتشجيع فرص العمل للعاطلين، لإظهار دعمها للحارس الأول للفريق والمنتخب الإسباني خلال ساعتين من المهرجان الذي تخللته عروض كروية وموسيقية وفكاهية، وذلك حسب وسائل إعلام إسبانية.

وتظهر استطلاعات الرأي التي أجرتها وسائل إعلام محلية أن جمهور ريال مدريد لم يعد راغبا في استمرار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد النتائج السيئة التي تحققت الموسم الجاري.

وانخفضت أسهم مورينيو داخل أروقة النادي بشكل كبير عقب النتائج المتواضعة هذا الموسم سواء في الدوري باتساع الفارق بينه وبرشلونة إلى 16 نقطة، أو الكأس بخسارته في ذهاب الدور ثمن النهائي أمام سلتا فيجو 1-2، أو دوري أبطال أوروبا بتأهله إلى ثمن النهائي باحتلاله المركز الثاني في المجموعة.

وشارك في المباراة الخيرية لاعبون سابقون مثل خوسيه ماريا غوتيريز وفرناندو هييرو وفرناندو مورينتس وايميليو بوتراغينيو والفارو بنيتو، وربين دي لا ريد، وايكر كاسياس والحارس خوردي كودينا والفارو موراتا، بالاضافة إلى شخصيات من عالم الفن.

دوري أبطال اوروبا