بطل الخليج لكرة القدم يفوز على كوريا الشمالية ودياً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60335/

فاز منتخب الكويت بطل "خليجي 20 " لكرة القدم على نظيره الكوري الشمالي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما يوم الجمعة 24 ديسمبر/كانون الأول على ملعب الهدف بالقاهرة في اطار استعداداتهما لنهائيات كأس آسيا التي ستقام بدولة قطر في الفترة ما بين 7 و 29 من شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

فاز منتخب الكويت بطل "خليجي 20 " لكرة القدم على نظيره الكوري الشمالي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما يوم الجمعة 24 ديسمبر/كانون الأول على ملعب الهدف بالقاهرة في اطار استعداداتهما لنهائيات كأس آسيا التي ستقام بدولة قطر في الفترة ما بين  7 و 29 من شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

وقد احرز المدافع الكويتي مساعد ندا العنزي هدف الفوز لمنتخب بلاده في اللحظات الأخيرة من المباراة، وذلك بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما.

وتعد هذه المباراة اول ظهور لمنتخب الكويت بعد الانجاز الذي حققه الشهر الماضي بفوزه للمرة العاشرة في تاريخه ببطولة كأس الخليج في نسختها العشرين التي اقيمت في اليمن .

وسيلعب بطل الخليج مرة أخرى مع نظيره الكوري الشمالي يوم الاثنين المقبل ثم مع منتخب زامبيا في الـ 31 من الشهر الجاري على ان يعود الى بلاده في الثاني من يناير المقبل ثم يغادر الى قطر في الرابع من الشهر نفسه لخوض غمار بطولة كأس آسيا.

يذكر أن الكويت تلعب في المجموعة الأولى الى جانب قطر مستضيفة البطولة والصين وأوزبكستان، بينما تلعب كوريا الشمالية في المجموعة الرابعة الى جانب العراق حامل اللقب، والامارات وإيران.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا