قيادي فلسطيني في دمشق لـ"روسيا اليوم": المسلحون عادوا بأعداد كبيرة الى مخيم اليرموك

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/603281/

نقل مراسل "روسيا اليوم" في دمشق عن خالد عبد المجيد امين سر تحالف فصائل القوى الفلسطينية الموجودة في سورية يوم الاحد 23 ديسمبر/كانون الاول ان المسلحين عادوا مجددا للدخول الى مخيم اليرموك.

كشف مراسل "روسيا اليوم" في دمشق عن تفاصيل مستجدة بالنسبة للوضع في مخيم اليرموك افصح عنها يوم الاحد 23 ديسمبر/كانون الاول خالد عبد المجيد امين سر تحالف فصائل القوى الفلسطينية الموجودة في سورية لـ"روسيا اليوم" مفادها ان المسلحين عادوا مجددا للدخول بأعداد ليست قليلة الى مخيم اليرموك، وتحديدا من جهة حي القدم جنوب-غرب المخيم.

وقال المراسل ان المخيم شهد يوم الاحد اشتباكات متقطعة الى حد ما داخله بين مقاتلين من "جبهة النصرة" ولجان شعبية تتبع للفصائل الفلسطينية المتواجدة داخل اليرموك.

واشار الى ان الاتصالات بين الهيئات والشخصيات الفلسطينية من جهة وبين المسلحين من جهة اخرى مستمرة لتثبيت التفاهم على وقف اطلاق النار الذي تم الاتفاق عليه مسبقا، والذي لم يدخل حيز التطبيق بعد، كما كانت تأمل في البداية الفصائل الفلسطينية.

وبالنسبة الى الاشتباكات في ريف دمشق ذكر المراسل ان منطقة عربين وبساتين ومزارع بلدة دوما شهدت الاحد اشتباكات بين الجيش السوري وميليشيات مسلحة، وان هناك اشتباكات متقطعة في بلدة شبعا القريبة من طريق مطار دمشق الدولي.

هذا واكد مراسل القناة وصول المبعوث الدولي- العربي الاخضر الابراهيمي يوم الاحد الى سورية ، ونزوله في مقر اقامته بالفندق المخصص له حيث كان باستقباله نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد.

المصدر: "روسيا اليوم"

الأزمة اليمنية