المحادثات الخاصة بالموازنة الامريكية تدخل في طريق مسدود

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/603113/

دخلت المحادثات حول الموازنة الامريكية في طريق مسدود بعد ان اوقف النواب الجمهوريون في مجلس النواب الامريكي والذين يشكلون الاغلبية في المجلس، اوقفوا مساء الخميس التصويت على مشروع قانون بديل لخفض الضرائب اقترحه زميلهم الجمهوري جون بونير، وذلك لعدم حصولهم على عدد كاف من اصوات اعضاء المجلس لصالح مشروعهم.

دخلت المحادثات حول الموازنة الامريكية في طريق مسدود بعد ان اوقف النواب الجمهوريون في مجلس النواب الامريكي والذين يشكلون الاغلبية في المجلس، اوقفوا مساء الخميس التصويت على مشروع قانون بديل لخفض الضرائب اقترحه زميلهم الجمهوري جون بونير، وذلك لعدم حصولهم على عدد كاف من اصوات اعضاء المجلس لصالح مشروعهم. وينص المشروع على الحفاظ على الامتيازات الضريبية في العام المقبل لكافة الأمريكيين الذين تقل مداخيلهم السنوية عن مليون دولار والمقرر ان ينتهي العمل بها  بحلول نهاية السنة الحالية والسماح بزيادة الاقتطاعات ممن تزيد مداخليهم عن مليون دولار.

ان هذا الموقف يمثل نقطة الخلاف الرئيسية مع الحزب الديمقراطي الذي يعارض التسهيلات الضريبية ويدعو لزيادة الضرائب على الأغنياء ممن يزيد دخلهم عن 400 ألف دولار سنويا.. وبالتالي فالخلاف إذن يتركز حول تحديد مستوى الثراء.. وهذا برأي المحللين أمر يمكن الاتفاق عليه..

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

توتير RTarabic