حسني مبارك اصيب بكسر في ثلاثة ضلوع ويعاني من هشاشة في العظام

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/603099/

كشفت صورة الاشعة التي اجريت للرئيس المصري المخلوع حسني مبارك عن اصابته بـ"كسر في ثلاثة ضلوع في الجسم وهشاشة في العظام"، الأمر الذي دفع محامي مبارك الى تقديم طلب للنائب العام لتشكيل لجنة لاعداد تقرير عن حالته يتم على أساسه  تحديد بقائه بمستشفى السجن ام نقله لمستشفى آخر.

كشفت صورة الاشعة التي اجريت للرئيس المصري المخلوع حسني مبارك عن اصابته بـ"كسر في ثلاثة ضلوع في الجسم وهشاشة في العظام"، الأمر الذي دفع محامي مبارك الى تقديم طلب للنائب العام لتشكيل لجنة لاعداد تقرير عن حالته على يتم أساسه تحديد بقائه بمستشفى السجن ام نقله لمستشفى آخر.

وقال اللواء محمد ابراهيم مدير قطاع السجون يوم 20 ديسمبر/كانون الأول إن "التقرير كشف عن كسر في ثلاثة ضلوع بالجسم، بالاضافة الى ارتشاح الغشاء البلوري في الرئة وهشاشة في العظام". واوضح انه "تم تحرير محضر بذلك التقرير واحالته الى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية تجاهه"، مضيفا ان محامي مبارك "قدم طلبا للنائب العام يطالب بتشكيل لجنة للكشف على مبارك واعداد تقرير بحالته لتحديد اذا كانت تسمح ببقائه بمستشفى السجن ام نقله لمستشفى آخر".

وأشار اللواء إلى ان "النائب العام قرر تشكيل تلك اللجنة ومن المقرر ان تحضر خلال الايام القليلة المقبلة إلى مستشفى السجن للكشف على مبارك واعداد تقرير بحالته الصحية". وكان مبارك قد نقل يوم 19 ديسمبر/كانون الأول الى مستشفى المعادي العسكري لاجراء اشعة مقطعية بعد اصابته بجروح يوم السبت الماضي بعد انزلاقه في حمام مستشفى سجن مزرعة طره.

المصدر: وكالات